X
    Categories: اخبار

رابطة العالم الإسلامي: استهدفنا (800)أسرة فقيرة بعدد من الولايات السودانية

الخرطوم : ترياق نيوز


استهدفت رابطة العالم الإسلامي بالسودان ضمن مشروع كبش العيد للعام 1441 هجرية وتوزيع لحوم الأضاحي على الفقراء والمحتاجين والذي تعمل الرابطة على تنفيذه سنوياً في بلدان عدة من بينها السودان وذلك بتوجيه من معالي الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي والأستاذ عبد الرحمن بن محمد المطر بالمملكة العربية السعودية.
وجاء تنفيذ البرنامج عبر مكتب الرابطة بالسودان و استهدف توزيع لحوم الأضاحي على 800 أسرة منها 200 بولايه الخرطوم ، 200 بولايه شمال كردفان و 200 بولايه كسلا و 200 بولايه جنوب دارفور.
وأشادت الأسر المستفيدة من البرنامج بمشروع كبش العيد لهذا العام ، بالدعم الذي ظلت تقدمه رابطة العالم الإسلامي ممثلة للمملكة العربية السعودية ومساندتها للأسر المحتاجة في السودان.
وتنفذ رابطة العالم الإسلامي عدد من المشاريع الصحيه والتعليمية والاجتماعية والتنموية بعدد من ولايات السودان، من بينها برامج الإغاثة العاجلة لمتضرري السيول والأمطار و الفيضانات ، وبرامج العمليات الطبية مثل القسطرة وعمليات القلب المفتوح وزراعة الكلى والمسالك البولية وإجراء عمليات العيون إضافة الى برامج التنمية الإجتماعية المتمثلة في رعاية الأيتام وأسرهم