X
    Categories: اخبار

وزير الصحة السابق د. أكرم ينفي إنتقاده للحكومة بعد إقالته

الخرطوم : ترياق نيوز

نفي وزير الصحة السابق دكتور أكرم تصريحه لاي جهة وإنتقاده الحكومة القائمة مؤكدا دعمه لحكومة الفترة الإنتقالية يذكر انه نشر أحد المواقع الالمترونية حديث منسوب لاكرم يوجه فيه انتقادات لاذعة لحكومة حمدوك الامر الذي تم نفيه من جهته :

الحديث المنسوب لأكرم
ادناه رد دكتور اكرم

سلامات. َ
ليس قولي ولم اصرح لأي جهة ولم اكتب عن أي شئ سوي الاستمرار فيما يفعله اي مادر صحي مسؤول من توزيع إرشادات الوقاية من الأمراض والعلاج وتحارب بقية العالم.

فانا احترم نفسي واحترم من عملت معهم.
وانا أرباء بثورة ما زالت تكتب مسيرتها مداد من دماء وعرق ودموع بناتنا وابنائنا السودانيين من مثل الانزلاق في مثل هكذا مهاترات.

إن ما يهم الشعب السوداني وثواره الأوفياء الشرفاء القديسين هو إنقاذ الاقتصاد وإصلاح البلاد ورد الحقوق َوالسلام. َيهم السودانيين ان يكون هناك اختلاف واضح ما بين العهد البائد وعهد الثورة من حيث طريقة الحكم. وذلك بتثبيت مبادئ الحكم الديمقراطي النزيه الشفاف الشجاع. طريقة حكم ترسي وتبني التقاليد الإدارية والسياسية السمحة التي يستحقها ويطالب بها هذا البلد العظيم وهذا الشعب الثائر العظيم.

لذا لندعم ونضغط،
نخطئ ونصحح،
نكِر ونفًر.

نوضح الطريق الصحيح والحقائق الموضوعية المجردة بالأدلة والبيانات. نحلل أخطأنا، ندرس اعداءنا الجدد والقدامي ثم نصحح مسارنا بهدؤ وجدية ونذهب الي الامام.

لكن، لا ابدا، نحن لا نهاتر….

نحن ما بنهاتر
بنناضل نثابر
حد المقابر
ندين البغامر
ونترّس نظاهر
ونعمّر عنابر
َنساند الكوادر
البتشفي أهلنا
وتواجه المخاطر
بنشق الجداول
ونحمي ديارنا
ونعمّر بلادنا
بعد دمار دعاتر
َرغم كل البهاتر
لا حيا لا خوف
من ربنا الساتر
وفي العمار فاتر
نحن ما بنهاتر.

د. أكرم على التوم.
٢٣ أغسطس ٢٠٢٠.