X
    Categories: اخبار

” ترياق نيوز” تشاطر الزميل خالد الفكي في رحيل والدته وتنقل مشاعره تجاه كل من واساه في هذا الفقد الجلل

الخرطوم : ترياق نيوز

رحلت عن دنيانا الفانية الحاجة / زينب ابراهيم الحسين الشهيرة ب ” حبوبة” والدة الزميل الخلوق والصحفي المرموق خالد الفكي الذي يحظى بتقدير كبير وسط زملاءه ومعارفه وقد شاطره كل سمع بهذا الخبر المفجع بشتي الطرق من داخل وخارج البلاد ونحن إذ نكرر تعازبنا له ولكل افراد اسرته الكريمة ونترحم على روح الفقيدة ونسأل الله لها الجنة وان يكرم الله مثواها ويلهم آلها وذويها الصبر الجميل.. وفي المساحة تتابعون مازخطه يراع الزميل خالد الفكي تجاه كل من واساه وشاطره في المصيبة ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون.

شكر واجب

الشكر كل الشكر لمن تكبد المشتاق بالحضور إلى التعزية في وفاة والدتي العزيزة _ زينب إبراهيم أحمد الحسين الشهيرة بـ”حبوبة”، والتي حدثت يوم السبت الماضي الموافق 22/8/2020، أو أتصل أو راسلني من داخل وخارج السودان، ويمتد شكري العميق والخاص إلى عشيرتي وأهل مهنتي من الصحفيين / ات، والاعلاميين /ات، ومراسلي/ات.. القنوات الفضائية العالمية الذين خففوا من مصاب فقدي العظيم.

كما يمتد الشكر إلى الأصدقاء من قيادات و ممثلي القوي والاحزاب السياسية السودانية، ومنسوبي المنظمات التطوعية، والسادة مدراء و ممثلي الإعلام بالمؤسسات الرسمية والخاصة.

وشكري إلى الذين زاملوني خلال مراحل الدارسة المختلفة، ورفاق العمل في العديد من المؤسسات الصحفية والاعلامية.

أوفر الشكر وأجل التقدير إلى الأسرة الممتدة في الكلاكلات والعزوزاب والشجرة والحماداب والرميلة والديم وتوتي وحلة حمد وخوجلي والجريف غرب وشرق، وشمبات الأراضي والحلة والسامراب والدروشاب، والحاج يوسف، والموردة، وبانت شرق وغرب، ومربعات ابوسعد، والفتيحاب، والحميداب غربي الدامر، والشعديناب والحلة الجديدة بنهر النيل، وكريمة والأبيض، والقبة بشمال كردفان.

نسأل الله أن لايركم مُكروهاً في عزيز لديكم، ونسأله العلي القدير أن يكتب في هذه اللحظات وينزل رحمته على قبر (امي) وان يتولاها بغفرانه وشمول عفوه، وأن يوردها حوض الكوثر وان تشرب بيد سيدي رسول الله صلى الله عليه وسلم شربة لاتظمأ بعدها أبد وهو القادر على ذلك

اللهم اسكن (أمي) فسيح جناتك مع الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن اولئك رفيقاً، واجعلها في معية ورفقة رسول الله صلى الله عليه وسلم

خالد الفكي / صحفي