X
    Categories: اخبار

التأمين الصحي ولاية الخرطوم يتعهد بالإهتمام بشريحة المعلمين

الخرطوم : ترياق نيوز

أكد د. محمد الحاج حمد ،مدير هيئة التامين الصحي _ولاية الخرطوم حرص الهيئة على تقديم خدمة طبية بمعايير الجودة لكافة المؤمن عليهم وبصفة خاصة شريحة المعلمين.
جاء ذلك لدى لقائه اليوم “الأربعاء” بمكتبه بالهيئة وفد نقابة المعلمين، بهدف مناقشة القضايا الصحية للمعلمين والمشكلات التي تواجههم في تلقي الخدمة وسبل التعاون بين الطرفين.
وفي رده على تساؤلات النقابة أوضح حمد أن الخدمة التأمينية لم تتوقف تماماً خلال فترة حظر كورونا مشيراً إلى خدمة التطبيب عن بعد وخدمة توصيل الدواء للمنازل وغيرها من الخدمات أثناء فترة الحظر، وأمنت رئيس لجنة تسيير نقابة المعلمين الأستاذة أمل سليمان أحمد ، على ضروره التعاون بين الطرفين من أجل الوصول لخدمة مميزة للمعلمين.
من جانبها شددت مديرة مستشفى المعلم علي أهمية التعاون بين هيئة التامين الصحي ومستشفى المعلم والنقابة من أجل التحسين المستمر للخدمة وضرورة المتابعه لتصحيح المسار.
وأمن اللقاء على ضرورة استمرار التواصل بين جميع الأطراف عبر لجان تم تكوينها خلال الاجتماع لمناقشة كيفيه تطوير الخدمة في ظل الظروف الاقتصادية الموروثة من النظام السابق والتي بدورها أثرت على أسعار الخدمة الطبية والدوائية.