X
    Categories: اخبار

مدير شرطة ولاية البحرالاحمر يتفقد عدد من إدارات ووحدات شرطة الولاية



الخرطوم : ترياق نيوز
وقف اللواء شرطة حقوقي/ طارق الأمين البدراوي مدير شرطة ولاية البحر الأحمر علي سيرالعمل بعدد من الإدارات المتخصصة وقسم شرطة الشاحنات بمدينة بورتسودان

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة ان الزيارة بدات
بزيارة تفقديةلادارة شرطة تأمين منشآت النفط بالبحر الأحمر واستمع سيادته الي تنوير ضافي من/مدير الإدارة حول التحديات التى تواجه الإدارة والتدابير الكفيلة بتسيير العمل وانسيابه
وأ علن مدير شرطة الولاية دعمه للقوة التي تعمل في ظروف استثنائية وتحديات جمة وأشاد اللواء البدراوي باداء منسوبي الإدارة

وفي ذات الإطار تفقد مدير شرطة الولاية قوة الإسناد من الاحتياطي المركزي القادمة من الخرطوم وأشاد سيادته بالجهود المقدرة التي بذلوها في بسط الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة إبان الأحداث الأخيرة التي شهدتها حاضرة الولاية مدينة بورتسودان..

مشيرا للأدوار العظيمة التي تقوم بها قوات الاحتياطي المركزي على إمتداد ربوع الوطن واسهامها المقدر في حمايته من كل المهددات الأمنية..

وعلى صعيد متصل سجل سيادته زيارة لقوة الاحتياطي المركزي القطاع السادس بمنطقة الشاحنات وشكر سيادته القوة علي الأداء الطيب . مشيرا الي أن قوات الاحتياطي دائما تعمل على معالجة الأزمات باحترافية مؤكدا أن العمل بروح الزمالة والاحترام المتبادل يعمل على تقوية العمل ويخلق المذيد من التماسك بين القوة.

وفي ختام جولته تفقد سيادته قسم الشاحنات و وقف على سير العمل بالقسم واستمع الى تنوير من مدير قسم الشاحنات عن الأوضاع الأمنية والجنائية بدائرة اختصاص القسم.