X
    Categories: اخبار

كلية البيان تسير قافلة للمتضررين بفتيح العقليين

الخرطوم : ترياق نيوز

سيّرت إدارة وطلاب كلية البيان للعلوم والتكنلوجيا، بالتعاون مع منظمة الفوارس الخيرية وعدد من المنظمات “الجمعة”، قافلة مساعدات إنسانية للمتضررين من السيول والفيضان في منطقة فتيح العقليين بمحلية جبل أولياء.
وقال وكيل كلية البيان، د.حسن حميدة، في تصريحات صحفية، إن القافلة تحركت من المجمع الطبي للكلية، وتأتي بمشاركة من منظمة الفوارس الخيرية، وعدد من المنظمات ولجان المقاومة بالجريف غرب ورابطة شباب الجريف غرب ومجمع الرسالة الطبي لدعم المتضررين في فتيح العقليين.
وأوضح حميدة، أن القافلة تشمل توزيع المعينات الإنسانية بجانب المبيدات لمكافحة البعوض والحشرات، وعدّ القافلة بأنها انجاز من طلاب كلية البيان.
في الأثناء، قالت المشرفة الإدارية على القافلة، الاستاذة سلوى حسن التوم، إن القافلة جاءت بمبادرة من طلاب كلية البيان للمشاركة في درء السيول والفيضانات في منطقة فتيح العقليين.
وأوضحت سلوى، أن القافلة تحتوي على يوم صحي يشمل عيادات متكاملة في مجال الباطنية والإسنان والاطفال بالاضافة لمختبر متكامل وصيدلية وتوزيع الحقائب الغذائية والملابس والناموسيات والمشمعات وتوزيع بعض المعدات لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة لحصر الأرامل والأيتام بالمنطقة.