X
    Categories: اخبار

كيان الشمال: أبناء الوطن المخلصين سددوا أغلى هدف في مرمى الإرهابيين

 

الخرطوم : ترياق نيوز

أصدر كيان الشمال الموقع على إتفاقية السلام برئاسة محمد سيد أحمد سرالختم ” الجكومي” بيانا قدم خلاله التهنئة للشعب السوداني بمناسبة رفع إسم السودان من قائمة الإرهاب وقال البيان بأن أبناء الوطن المخلصين سددوا أغلى هدف في مرمى الإرهابيين.. نص البيان تاليه :

كيان الشمال
بيان مهم

نزف التهنئة مثنى وثلاث ورباع لجماهير شعبنا التي ظلت ترزح تحت نيران الحصار والحظر والمضايقات والتكبيل بسبب عبس النظام الارهابي البائد نظام كالثلاثين من يونيو حيث تمكن أبناء الوطن المخلصين من تسديد أغلى هدف في مرمى الارهابيين ونجحوا في رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب.

إن هذا الاتنصار الكبير لابد أن نهديه لارواح شهداء الثورة والوطن ولأسرهم التي ضحت باغلى ما تملك من أجل نصرة الشعب والخلاص من براثن السلطة الفاسدة ونشكر الادارة الامريكية والرئيس دونالد ترامب لاستجابتهم لصوت الثوار في الخرطوم برفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب .

لابد أن نحي جماهير شعبنا في كل الاقاليم التي شهدت نزاعا داميا في الثلاثين عاما الماضية وهي تتوج نضالها بسلام ينهي الحرب ويوقف صوت البندقية الى الابد ولا عزاء لاعداء السلام من الشيوعيين وحزب الأمة واتباعهم .

اننا في كيان الشمال نعلن استجابتنا لدعوات الثوار للخروج في مواكب الحادي والعشرين من أكتوبر ومشاركتنا في مواكب الثورة لنجعل جذوتها متقدة نغيظ بها فلول النظام البائد ومن شايعهم وننحاز لمطالب الثوار لاستكمال هياكل السلطة الاتنقالية وتصحيح المسار .
كيان الشمال
٢٠/ أكتوبر