X
    Categories: اخبار

بعد هتافهم لزملاءهم في الخدمة ” نحن السابقون وأنتم اللاحقون” مفصولي الجيش الفريق منور يتسلم مذكرتهم

الخرطوم: ترياق نيوز

نفذ مفصولي ومعاشي القوات المسلحة أمس وقفة أمام القيادة العامة يحملون مذكرة تحوي عدد من المطالب حيث هتفوا مخاطبين زملاءهم في الخدمة ” نحن السابقون وأنتم اللاحقون” في الأثناء تسلم الفريق الركن منور عثمان نقد نائب رئيس هيئة الاركان للادارة مذكرة المفصولين من القوات المسلحة تتعلق بمطالبهم التي تتمثل وف رد حقوقهم وجبر الضرر الذي لحق بهم في فترة الفصل.

وقال نائب رئيس هيئة الاركان للادارة لدى مخاطبته المفصولين بالخرطوم امس ان المعاشيين هم اساس القوات المسلحة بذلوا الجهد والدم والعرق في خدمة الوطن، مشيدا بإنضباطهم وإلتزامهم في رفع مطالبهم.

وأكد ان المذكرة سيتم تسليمها للقائد العام للقوات المسلحة وستجد الرد اللازم، مشيرا الى ان نتائج المطالب سيتم تسليمها للممثلين الذين تم اختيارهم في المذكرة.

وجدد منور سعي قيادة القوات المسلحة لكفل حقوق الاخرين لأن هذا ديدن القوات المسلحة. وقال “نستبشر خيراً لكل السودان بالحرية والسلام والعدالة”،واضاف “لابد ان تعمم الحرية والسلام والعدالة علي الجميع. ونقل تحايا القائد العام للقوات المسلحة للمفصولين.

يذكر ان لقاء النائب إدارة بالمفصولين إتسم بالضبط والربط وحسن الاستماع.

الى ذلك اشار المقدم ركن (م) اسامة سكران انابة عن المفصولين من القوات المسلحة الي الفصل التعسفي والمحاكمات الغير عادلة التي لحقت بهم جراء سياسات النظام السابق.

وأكد ثقتهم الكبيرة في قيادة القوات المسلحة لنصرة المظلومين من الضباط وضباط الصف والجنود.