X
    Categories: اخبار

الطرق والجسور بولاية الخرطوم تجري عمليات الصيانة الدورية للطرق

 

 

الخرطوم.ترياق نيوز

 

تولي هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم امر صيانة الطرق اهتماما كبيرا لايمانها العميق ان صيانة الطرق والمحافظة عليها لا تقل اهمية عن تنفيذها بهدف المحافظة علي مستوي اداء الطريق وتامين السلامة لمستخدميه هذا وقد قامت اليوم ادارة صيانة بتنفيذ معالجات عاجلة لعدد من طرق محليات الولاية السبع حيث جري اليوم مواصلت صيانة ومعالجة حفر بطول 1000 متر مربع بشارع الغابة بالقطاع بين جسم كبري الفتيحاب وجسم جسر جامعة السودان الطائر الي جانب صيانة 400 متر مربع بالمسارين الشمالي والجنوبي للجسر الطائر بمحلية الخرطوم هذا وقد اوضحت ادارة الصيانة الي انه تم استخدام 400 طن من الخلطة الاسفلتية الباردة الي جانب استمرار اعمال نظافة وازالة الاتربة بالمسارين للطريق بطول 1 كلم ..

 

 

وفي ذات الاتجاه قامت صيانة الطرق بمعالجة وتسوية حفر بشارع الكلاكلة شرق حتي تقاطع صنقعت بمحلية جبل أولياء الي ذلك اوضحت ادارة الصيانة بانها قامت باستخدام 18متر مكعب من الحجر المكسور لتكملة هذه الاعمال . اضافة الي ذلك اكدت ادارة صيانة الطرق علي استمرار اعمال الصيانة بمحلية شرق النيل حيث تم اليوم معالجة وصيانة حفر امتداد شارع ام ضوابان القطاع الشرقي باستخدام 8 متر مكعب من المواد الي جانب تسوية اكثر من 1000 متر مربع بمنطقة الحرفين وازالة 216 متر مكعب من الانقاض وفك 300 متر مربع من الانترلوك بتوسعة شارع جنوب جامعة السودان بحلة كوكو.

 

 

هذا وقد شهد شارع النيل قطاع الهيئة القومية للاذاعة التلفزيون معالجة وصيانة 80 متر مربع من الطريق باستخدام الخلطة الاسفلتية الباردة الي جانب نظافة جسر الفتيحاب .
وبهذا تؤكد هيئة الطرق والجسور بالولاية علي ان اعمال الصيانة الدورية تعمل علي الحفاظ علي الهياكل الاساسية للطرق من التدهور والتآكل.