X

وفاة “lin Qi” المشارك في إنتاج مسلسل الخيال العلمي على “Netflix” ومن صانعي لعبة “Game of Thrones” والأسباب مجهولة

الخرطوم.وكالات..ترياق نيوز

توفي Lin Qi ، قطب ألعاب الفيديو الصيني الذي شارك في إنتاج مسلسل خيال علمي جديد على Netflix مع صانعي عرض لعبة Game of Thrones ، يوم الجمعة بسبب تسمم مزعوم. تقول شرطة شنغهاي الآن إنها احتجزت زميل عمل مشتبه به.

تم نقل الشاب البالغ من العمر 39 عامًا ، وهو مؤسس شركة الترفيه الصينية Yoozoo ، إلى المستشفى في شنغهاي في 17 ديسمبر بعد أن شعر بتوعك. مات بعد أسبوع. وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن الشاي قد تم رفعه بعد خلاف بين المديرين التنفيذيين.

“وفقًا للتحقيقات في الموقع والمقابلات الأخرى ، وجدت الشرطة أن المشتبه به ولقب شو ، وهو زميل في الضحية لين ، كان على الأرجح الجاني. وقال مكتب الأمن العام في شنغهاي لوسائل الإعلام ” تم القبض على المشتبه فيه شو وتستمر التحقيقات” .

بايدن بوب إيغر من ديزني سفيراً للصين ، فتوقع موجة من الدعاية ذات الشقين

اشتهر المدير التنفيذي الملياردير بتطوير لعبة الإستراتيجية “Game of Thrones: Winter Is Coming”. ومع ذلك ، شارك مؤخرًا في مشروع أكثر طموحًا – اقتباس Netflix لرواية الخيال العلمي الصينية الملحمية “ The Three-Body Problem ” من تأليف Liu Cixin ، حيث عمل كمنتج مشارك مع “ Game of Thrones ” السابق صانعو العرض دي بي فايس وديفيد بينيوف ، وكذلك كاتب سيناريو ترو بلود ألكسندر وو.

تمتلك Yoozoo حقوق تعديل الفيلم للرواية ، والتي تحكي قصة أول اتصال للبشرية مع حضارة غريبة ، وتم الإعلان عنها بواسطة Netflix في سبتمبر. يقال إن إنتاج سلسلة Netflix قد تم تجميده بعد وفاة لين.

اجتذب بيان Yoozoo بشأن وفاة مؤسسها ، المنشور على مدونة Weibo الرسمية ، آلاف التعليقات ، حيث تمت مشاهدة الموضوع أكثر من 290 مليون مرة.