X
    Categories: اخبار

“ترياق نيوز ” تهنئ و ” تستمر “

ترياق نيوز 

 

في مثل هذا اليوم الأغر كان لا بد من البحث عن أجمل باقات التهاني والتبريكات لنهديها لشعبنا السوداني الجبار الصامد الجسور .

 

وهو يعيش ذكرى نزع حريته عنوة وإقتدارا من المستعمر البغيض في ١/١/١٩٥٦م واليوم يصادف الذكرى ال ٦٥ التي تأتي متزامنة مع الذكرى الثانية لأعظم ثورة صنعها أعظم شعبة وهي ثورة ١٩ ديسمبر المجيدة .

 

وبهذه المناسبتين العظيمتين يسعدنا نحن أسرة ” ترياق نيوز ” أن نتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكم وتهنئة خاصة جدا لمتابعي ” ترياق نيوز” .

 

التي آلت على نفسها أن تكسر حاجز  مقولة ” تهنئ وتحتجب ” فهي تهنئ وتستمر في كل الظروف في كل الأوقات ولا يهدأ لها بال حتى تلاحق الأحداث لحظة بلحظةبإذن من ربها وقوة إرادة القائمين على أمرها. 

 

وتستمد قوتها وإستمراريتها الحقيقية بكم ومتابعتكم لها هي الوقود الحقيقي الذي يحرك سواكنها ويفتح آفاقها لترضي طموحكم بقدر المستطاع .

 

 ومع إطلالة العام الجديد كان لا بد لنا من وقفة بإنقضاء عام كان عام الشدائد والمحن بامتياز  نحن إذ نترحم على كل الذين فقدناهم ونواسي أسرهم وخاصة شهداء جائحة كورونا وكذلك شهداء بطش السلطة تسأل الله لهم الرحمة والمغفرة  .

 

كما نحي صمود شعبنا على تحمله المصغبة وشظف العيش الذي دفعه ثمنا غاليا لحريته وكرامته .. ونحن إذ نستقبل عاما جديدا كان لا بد أن يحدونا الأمل بأن يكون العام ٢٠٢١م هو لقطف ثمرة هذه التضحيات الجسام .

 

وأن تفتح فيه نوافذ الأمل من أجل نهضة شاملة لا تستثنى أحد وقبل ذلك ترسيخ السلام وبناء دعائمه لبناء دولة المؤسسات التي يستحقها شعبنا الصابر الجسور .

عاش السودان حرا اييا

عاش الشعب السوداني بشموخه وكبرياءه

عاشت ثورة ١٩ ديسمبر المجيدة شعلة متقدة

وكل عام وأنتم بألف خير 

عبدالباقي جبارة البكري 

رئيس التحرير  

١/١/٢٠٢١م