X

بازار معرض أم روابة بالنادي الثقافي….زيارة واحدة لا تكفي… ّ يوم إضافي بأمر الزوار…

الخرطوم..ترياق نيوز _ محمد احمد الدويخ

 

 

 

إدارة النادي تعتبر المبادرة عرضا مصاحبا لأنشطتها…وتشجيع المشاركين

هنالك أكثر من (14) ركن في كافة المعروضات الطبية والفنية والوجبات والتوابل .والخصائص..

.. لم تكن الأيام الثلاثة التي خصصتها إدارة نادي ام روابة الثقافي للعارضين في مختلف المجالات التجارية والطبية وعرض الازياء والاصائص الفنية الرائعة .. لم تكن كافية للايفاء بما يكفي الامر الذي جعل الجهات المعنية تقدم تخصيص يوم اضافي رابع بأمر الجمهور من رواد المعرض الذي شهد اقبالا غير مسبوق …
فكرة المعرض…

 

نبعت بمبادرة من منظمة البازار /الاستاذ ناجية الجيلي ووزميلتها مها فضل الله (صاحبتا الفكرة) وذلك بعد الاتصال بادارة النادي التي أبدت موافقتها الفورية (مجانا) باعتبار أن المعرض منشط مصاحب من مناسك النادي التي تنتظم قريبا -بإذن الله)..الاستاذة ناجية قدمت صوت شكر خاص للإدارة ممثلة في شخص الاستاذ /حاتم ميرغني والاستاذ ابوبكر السني..الذين أبدوا تجاوبا كبيرا مع الفكرة ..
جمهور غير مسبوق

 


…بداية المعرض كانت في يوم الخميس 31 ديسمبر في الفترة من ( العاشرة صباحا إلى،الخامسة مساء ) ..شهد المعرض اقبالا جماهيريا غير مسبوق خاصة أن هنالك معارضين من داخل وخارج مدينة ام روابة بل بعضهم من خارج ولاية شمال كردفان أبرزهم عارضة التوابل والمدققات من العباسية تقلي بجنوب كردفان..وجدت اقبالا كبير نحو معروضاتها متمثلة في الويكة الاصلية..الشطة…النبق..اللالوب…القنقليس..بجانب معرض وجبات خفيفة..من الفطائر..والاندومي.والكيك..واللوحات الفنية..وركن الملابس الرجالية.والنسائية…وذلك بواقع (14) ركن للبيع البازار.. وهنالك أكثر من عارض في ركن واحد..وهذه بمثابة دعوة للجمهور لتجديد الزيارة وتشجيع العارضين حيث يظهر بعضهم لاول مرة ولكنه وجد تجاوبا وتشجيع كبيرا من الزوار…
بصمة..ركن الفن والجمال..
لوحات فنية بديعة التنسيق ورؤية بصرية تستحق الاشادة والزيارة بالموقع الخاص بقرية (بصمة حب) بالفيس بوك للفنانة / ثويبة محمد خير وقيع الله التي تقدم منتوجها الأبداعي في قوالب فنية زاهية الجمال تشتمل على التجارة والتراث وفنون العرض..
ركن الأزياء ..البيع (اون لاين)..
شمل ركن الأزياء للمصممة/ انسية جلال الدين شمل عروض زاهية الجمال والتفصيلات العصرية الحديثة تستحق التوقف عندها طويلا..كافة العروض بقروب(سوق ام روابة الإلكتروني) بالفيس بوك والبيع (اون لاين).
كهينور.بشرتك مسئولية..
فيما ضم ركن صيدلية (كهينور) للتراكيب الطبية الطبيعية والعطور المتكاملة ضم أغلب احتياجات البشرة والمسام مع روشتات مجانية وارشاد توعوي مهم من الصيدلانية الدكتورة/ هناء محجوب يوسف التهامي وهي توظف خبرتها الكبيرة في هذا المجال لصالح الأسرة والمجتمع ومدى الفوائد المكتسبة من المستخدمات الطبيعية ..
بازار ام روابة ..زيارة واحدة لا تكفي..