X

أسرة صحفي سوداني تتعرض للدهس بعربة عسكرية حالة وفاة وإصابات وفرار الجاني

الخرطوم : ترياق نيوز 

 

تعرضت أسرة الصحفي علي سلطان للدهس بعربة عسكرية يقودها نظامي راح ضحيتها شقيقته فتحية سلطان وأصيب شقيقه الذي نقل للمستشفى حيث ولى الجاني هاربا كما كتب الاستاذ علي سلطان على صفحته بال ” فيس بوك ” الآتي : 

 

بسم الله الرحمن الرحيم
إنا لله وإنا إليه راجعون..
ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص من الأموال الأنفس والثمرات.. وبشر الصابرين الذين إذا إصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.
سبحان الله.. ما أقسى الرحيل وما أوجع الموت في عزيز وحبيب كان أمامك أو معك ملء البصر والسمع والآمال والأحلام..
سبحان الله ماسرع سهم الموت وما أسرع الرحيل.. فتحية الحبيبة الشقيقة الرفيعة ذوقا وادبا وجمالا وحنية فارقت الحياة في لمح البصر في حادث بشع اليم تسبب فيه سائق نظامي متهور قتل من قتل وأصاب من أصاب ثم ولي هاربا في طيش واستهتار ورعونة.. يقود عربة عسكرية(مجروس) بدون رقم.. ولي هاربا ومعه ثمانية جنود بداخل العربة التي كانت في هروب سائقها الجنوني تصيب في الناس كأنهم دجاج على الطريق.. وكانت شقيقتي فتحية الشهيدة الأولى لهذا الحادث المأساوي الشنيع.. وأصاب أخي أخي هاشم سلطان واختي خديجة وابنتها ملاذ.. والحمد لله كان لطف الله بهم وبنا جميلا فخرجوا من الحوادث في انتظار متابعات آخرى مع الأطباء والمستشفيات.. الحادث وقع عصر اليوم الجمعة في شارع الحاج يوسف عند محطة الكلس.. سائق المجروس المتدهور صدم ركشه وعربة أمجاد ودهس عددا من الواقفين في المحطة وأثناء هروبه صدم عربة أخرى عند منطقة المغاربة.. ومازال هاربا أو مختفيا اومتسترا عليه.
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
علي سلطان