X
    Categories: اخبار

القبض على”95″ متهما في أحداث ام روابة ومنع الضمان ل”46″ منهم

الشرطة تشرع في تسليم المستردات..والتحفظ على المعروضات بينها (3) عربات

أم روابة . ترياق نيوز : محمد أحمد الدويخ

 

 

 

.
شرطة محلية أم روابة في تسليم بعض المستردات لأصحابها والتي تم نهبها في الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة بحضور ممثلي الجهات المعنية وممثلي الاتهام في البلاغات الثلاثة التي دونت ضد مجهول بقسم شرطة أم روابة..وتم القبض على عدد (95) متهما _حسب افادات شرطة ام روابة _ بينهم(49) متهما من القاصرين في بلاغات شغب تحت المادة (67 على 69) بينهم متهما واحدا فوق (18) سنة تم الإفراج عنهم بالضمان على أن يتم تقديمهم للمحاكمة بعد تحديد اعمارهم بواسطة الرقم الوطني .

 

 

 

 

فيما تم القبض على عدد (46) متهما بواقع (20) متهما في بلاغ شركة كوفتي بالرقم( 477) و (6) متهما في بلاغ ديوان الزكاة محلية ام روابة بالرقم (404) ، و(20) متهما في بلاغ شركة عباس امين للصادر بالرقم (481) .فيما تمثلت جملة المستردات في
عدد (821) جوال فول ، (253) جوال سكر ، (257) كرتونة شاي ، (21) جوال شاي ، (40) كرتونة خميرة ، (280) كرتونة شعيرية ، (32) جوال بن ، (50) باكتة دقيق الاول ، (10) باكتة دقيق مخصوص ، (4) مكيفات اسبلت ، (2) كارو ، (2) تكتك ، (10) شبابيك دواليب. (7) كراسي فاخرة و عدد (2) كشافة كبيرة . كما تم التحفظ علي المعروضات التي استخدمت في نقل المواد التموينية والأثاث المنهوبة متمثلة في عربة لوري ، عربة تاتشر، عربة أتوس، كارو وعدد (3) تكتك.

 

 

..
وذلك في ظل التشديد التام على عدم الضمان الشخصي للمتهمين أو إعطاء المعروضات لأصحابها قبل إكتمال الاجراءات القانونية وتقديم المتهمين للمحاكمة.
فيما تواصلت حملات المداهمة اليومية لإسترداد المفقودات بواسطة قوة مشتركة من شرطة الطوارئ والشرطة الأمنية والمباحث التي بذلت مجهودات مقدرة للكشف عن البضائع المنهوبة والقبض على المتهمين . بواقع (20) فردا من ضباط وضباط صف الشرطة بقيادة كل من : ملازم أول شرطة الطائي محمد الأمين (شرطة الطوارئ) ، وملازم شرطة حيدر أحمد عبدالكريم(شرطة المباحث) وذلك بإشراف كل من : عقيد شرطة منصور بابكر المهدي مدير شرطة محلية أم روابة والنقيب شرطة محمد الأمين الزين مدير قسم شرطة أم روابة.

 

 

 

 

 

من جانبه أكد مجتبى الطيب القرشي رئيس الغرفة التجارية محلية أم روابة إن الخسائر التي تعرضها المتضررون أكثر من (140) مليار جنيه وذلك باستهداف المتهمين لعدد من كبرى الشركات العاملة بالمحلية منها : شركة كوفتي..شركة عباس امين الصادر ..وشركة سيقا بجانب خسائر اخرى تعرض لها عدد من التجار في أحداث ام روابة.