X
    Categories: اخبار

سخط الشارع السوداني على وزيرة الخارجية ” مريم المنصورة ” وحزب الأمة القومي يمارس الصمت

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

ضج الشارع السوداني مستنكرا حديث وزيرة الخارجية السودانية الدكتورة مريم المنصورة الصادق المهدي .

 

 

 

 

 

وذلك على إثر حديثها خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع وزير الخارجية المصري سامح شكري امس الاول بالقاهرة .

 

 

 

 

حيث قالت خلال تصريحاتها امام أجهزة الاعلام ” أرضنا واسعة والسكان قليلين ويمكننا نحل مشاكل بعض دول الجوار ذات السكانية العالية ” وقال مناصريها بأن حديثها تم تحريفها حيث اردفت قائلة ” ذلك بعد إثبات حقنا ” .

 

 

 

 

بل ذهب البعض ووصفها ب ” المرتبكة” وأنها ليست بقامة هذه الوزارة واستشهدوا ببعض القيادات التاريخية التي شغلت ذات المنصب مثل محمد احمد المحجوب ومنصور خالد وغيرهم .

 

 

 

 

في الاثناء مارس حزب الامة القومي الصمت إزاء ممثلته في الجهاز التنفيذي حيث اتصلت ” ترياق نيوز ” على رئيس الحزب المكلف اللواء م فضل الله برمة ناصر وكان هاتفه مغلق طيلة يوم أمس وكذلك الامين العام الواثق البرير الذي لم يرد على هاتفه.

 

 

 

 

 

 

 

من جهة أخرى وفي تصريح خاص ل ” ترياق نيوز ” قال احد شباب حزب الامة القومي فضل حجب إسمه قال : بأن كل منسوبي الحزب من الدستوريين ممثلي الحزب في الحكومة الانتقالية يستعينون بخبراء الحزب وإعلاميه لأداء مهامهم على اكمل وجه إلا ” مريم المنصورة ” ظلت تغرد خارج السرب ومنذ تقلدها المنصب عزفت عن الرد حتى من خلال هاتفها .

وقال العمل في وزارة الخارجية ليس ” طق حنك ” الذي تجيده مريم بل هو عمل ” ديسك” تكون فيه روح الفريق الواحد ، ولذلك غير مستبعد ان تقع في اخطاء قد تكلفها الكثير ولا سيما حزبها .