X
    Categories: اخبار

إجازة لائحة المجلس المركزي ل”قحت” وجهات ترفض وإتهامات بالهيمنة

الخرطوم . ترياق نيوز _ رابعة أبوحنة

 

 

 

كشفت مصادر موثوقة للسوداني الدولية عن إجتماع مساء اليوم بدار التجمع الاتحادي لاجازة لائحة الجسم المركزي لقوى الحرية والتغيير.

 

 

 

ونوهت المصادر إلى أن سكرتارية الجسم المركزي لقوى الحرية دعت الى اجتماع تسترت خلف جسم مركزي وصفته بالقديم وأردفت بأن الجسم اكل عليه ( الدهر وشرب) وابعدت الاجسام والتنظيمات وجميع مكونات تحالف قوى الثورة التي اضيفت حديثا للجسم المركزي لقوى الحرية والتي هي جزء اساسي واصيل في ثورة ديسمبر المجيدة واتهمت المصادر ٤ تنظيمات داخل الجسم المركزي بالسعى لتحقيق مصالحها الذاتية على مصلحة الوطن والهيمنة والسيطرة على المجلس .

 

 

 

 

 

مضيفة بان هذه الأجسام لم تستطيع تمرير خططها بعد أن تم توسيع الجسم المركزي الجديد لذا لجات سكرتاريتها الى دعوة مفخخة تحت مسمى الجسم المركزي القديم لاجازة لائحة مرفوضة منذ كتابتها لانها مفصلة على بعض هذه الاحزاب و صعب تمريرها بشتى السبل لعلمهم برفضها مسبقا من قبل جميع الاحزاب و المكونات لتحالف قوى الحرية والتغيير .

 

 

 

 

 

ورهنت المصادر اكتمال الفترة الانتقالية واكمال هياكلها واستمرار تحالف قوى الحرية والتغيير بمناقشة و اجازة اللائحة الاولى التي تمت سياقتها من كافة الأجسام التي تمثل قوى الحرية والتغيير والتى هي على منضدة الحرية والتغيير من شهر ديسمبر ٢٠٢٠ ولم ترفع للاجتماع في الجسم المركزي لاجازتها حتى اليوم