X

مواطن يشنق نفسه بأم روابة ومواطنون يحضرون الجثمان قبل حضور الشرطة ..!

أم روابه . ترياق نيوز _ محمد أحمد الدويخ

 

 

 

 

أبلغ مواطنون شرطة أم روابة بوجود مواطن مشنوق أمام عربة لوري على مدخل المدينة الشمالي بالشارع قرب قرية أم رسوة وتم فتح بلاغ بقسم شرطة ام روابة بالرقم (392) .

 

 

 

 

وقال المهل عمر محمد (65) سنة رواشدة من قرية أبوعين _ووالد المتوفي : إن عربته اللوري تعرضت الي عطل فترك أبنه الجيلي المهل (21) سنة على حراستها وذهب الى مدينة أم روابه لاصلاح العطل غير أنه تفاجأ بخبر وفاة أبنه الذي يعاني من اضطرابات نفسية .

 

حيث اقدم على شنق نفسه  بإحدى الأشجار باستخدام شال كان يرتديه وذلك بالقرب من منطقة أم رسوة على بعد بضع أميال شمال ام روابة.

 

 

 

 

 

 وكانت المفاجأة أن مواطني القرية احضروا الجثمان للشرطة قبل حضورها في خطأ فادح وعدم ثقافة قانونية كان بالإمكان ادخالهم في الاشتراك الجنائي لولا اقرار والد المتوفي بأن ابنه يعاني من اضطرابات نفسية تعافى منها تدريجيا وتزوج قبل خمسين يوما فقط ..واثبت التشريح الطبي أن أسباب الوفاة كسر في الرقبة حتى الفقرة الخامسة وأثنى والد المتوفى على شهامة اهل أم رسوة بحضور أكثر من (50)شخصا برفقة الجثمان لأم روابة في مشهد انساني نادر حتى مواراته الثرى.

 

 

 

 

 

 

من جانبه ناشد العقيد شرطة منصور بابكر المهدي مدير شرطة ام روابة كافة المواطنين باتخاذ الحذر لدى وقوع جرائم قتل بعدم الاقتراب من مسرح الجريمة العادل لأنفسهم من الاشتراك الجنائي ومساعدة الشرطة في التعرف على الجنائي الحقيقي والتخلي عن العاطفة التي ربما تضر بالمواطن البرئ.