X
    Categories: اخبار

عاجل .. الشرطة تهدد المواطنين بالسلاح لأخذ الخبز المدعوم بأم درمان

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

رصدت ” ترياق نيوز ” صباح اليوم الأثنين ٢٩ مارس ٢٠٢١م جمهرة كبيرة من النساء والرجال باحد المخابز بمربع 50 ابوسعد ” صالحة ” إعتراضا على سيارة دورية شرطة بالرقم “37427”  بها فردين ارادت ان تاخذ كمية كبيرة من الخبز المدعوم .

 

 

 

 

في الأثناء استفسرت ” ترياق نيوز” افراد الشرطة عن الجهة التي يتبعون لها لم يحددوا جهة بل قالوا انهم دورية يتجولون في جميع انحاء الولاية ، وبما ان إحتجاج المواطنين بأن هذه السيارة وبها افراد الشرطة تأتي يوميا لاخذ الخبز الجاهز وبكميات كبيرة ويتركون المواطنين في حالة انتظار طويل وهنالك من تنتهي عنده الكمية ..

 

 

 

 

بينما حجة افراد الشرطة قالوا انهم ياتون للمخبز بالدقيق وايدهم في ذلك صاحب المخبز الذي ووجه حديثه بالاستجهجان وقالوا بان الخبز مدعوم ولا يباع في الاسواق وايضا تساءلوا عن الغاز المخصص لهم وكذلك الوقت ..

 

 

 

 

 

 

ورغم هذه الاعتراضات أصر افراد الشرطة على اخذ الخبز تحت تهديد السلاح حيث أشهروا بندقية ” كلاشنكوف” وطلبوا من المواطنين الجلوس ارضا على حسب افادات شهود عيان منهم / اسامة حابر ومصطفى بشير وآخرين من سكان مربع خمسين .

حيث اتصلت ” ترياق نيوز ” بجهات ذات صلة بالشرطة اكدت بأن الشرطة ليس في حوجة للجوء لهذه المخابز وقالوا بان مثل هذه التصرفات دائما تحدث في المناطق الطرفية .