X
    Categories: اخبار

المكتب التنفيذي لجمعية الصحافة الإلكترونية يجيز عددا من المشروعات ويختار فاطمة رابح سكرتيرا عاما مكلفا

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

اجاز المكتب التنفيذي لجمعية الصحافة الإلكترونية السودانية للتنمية عددا من المشروعات خلال اجتماعه الدوري رقم “10” الذي أنعقد امس بمقر الجمعية بالخرطوم .

 

 

 

 

 

حيث وافق أعضاء المكتب بالاجماع على تولي عضو المكتب فاطمة رابح مهام السكرتاربة العامة بالتكليف لحين إنعقاد الجمعية العمومية وذلك خلفا للسكرتير العام المستقيل الاستاذ أبوبكر الامين .

 

 

 

 

 

في الأثناء أجاز الاجتماع التقرير الذي قدمه رئيس الجمعية حول سير عمل لجنة مشروعات رمضان والذي يحوي سلة رمضان التي تستهدف الصحفيين والاعلامين بالتعاون مع المؤسسات العامة والخاصة والخيرين وكذلك افطارات جماعية . حيث سجل المكتب التنفيذي صوت شكر للجهات التي ساهمت حتى الآن وكذلك الجهات التي ابدت استعدادها للمساهمة خلال الايام القامة ، كما منح المكتب التنفيذي اللجنة صلاحية استقطاب الدعم والتنفيذ .

 

 

 

 

 

 

كما أجاز المكتب التنفيذي مقترح مشروع تقدم به رئيس الجمعية عبدالباقي جبارة يتعلق بأتسيس موقع الكتروني خاص بالجمعية بالتعاون مع جهات داعمة يختص فقط بالتحقق من الأخبار ويكون مرجع لجميع الصحف الالكترونية المنضوية تحت عضوية الجمعية كمصدر موثوق ، وذلك خدمة للقضايا الوطنية وترقية الصحافة الالكترونية ومحاربة الاشاعات والاخبار الضارة ، حيث كلف رئيس الجمعية بوضع تصور متكامل لهذا المشروع والتواصل مع اي جهة ترغب في الشراكة توفر الامكانيات المادية واللوجستية حتى يتمكن الموقع من أداء رسالته الذي انشئ من أجلها ، بحيث يجيز المكتب التنفيذي المشروع بشكل نهائي بعد رفع التصور المتكامل .

 

 

 

 

 

يذكر بأن المكتب التنفيذي للجمعية علق اجتماعته المباشرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك وستكون اجتماعته عبر الوسائط الالكترونية مع مباشرة لجنة مشروعات رمضان لمهامها بحسب ما يتيسر لها .