X

إطلاق نار ونهب مواطنين بطريق القردود_ أم روابة

ام روابه _ ترياق نيوز : محمد أحمد الدويخ

 

 

 

 

تعرض المواطن أحمد خليفة الشنبلي (60) سنة إلى إطلاق نار ونهب مبلغ أربعة ألف جنيه من قبل مسلحين يستغلون دراجة (موتر) وذلك في الخامسة من عصر الجمعة 2 / 4 / 2021 م بمنطقة القردود الحدودية مع ولاية جنوب كردفان على بعد (60) كليو تقريبا جنوبا روابة ..تم إسعاف. المصابين إلى مستشفى ام روابة.

 

 

 

 

وقال التاجر المصاب أحمد خليفة يسكن ام روابة الغربية مربع (5) غرب السجل المدني قال : إن الحادثة وقعت في الخامسة عصرا لدى عودتهم من سوق القردود الأسبوعي (يوم الجمعة) لدى ظهور أفراد بطريقة مفاجئة يستقلون دراجة(موتر) تخطى السيارة التي تقلهم على بعد خطوات وارتكز مع مجموعة أخرى مسلحين وأمطروا السيارة بوابل من الرصاص رغم الاستغاثة بأحد السيارات (لوري) يحمل أكثر من (50) شخص غير أنهم لم يستجيبوا..وعندما طالب المعتدى عليهم النجدة أمطرهم الجناة بالرصاص خاصة أن المعتدى عليهم بينهم عدد خمسة أطفال تم الاعتداء عليهم بالضرب بالسياط ونهب مبلغ أربعة ألف جنيه ولاذوا الجناة بالفرار..تم ابلاغ استخبارات جنوب كردفان وشرطة شمال ام روابة..حيث تم إجلاء المصابين إلى مستشفى ام روابة..حيث تدافع العشرات من الأهالي للاطمئنان صحة ذويهم.. وذلك بعد إكمال الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة أم روابة وتدوين بلاغ ضد مجهول..

 

 

 

 

 

يذكر أن طريق (العباسية ام روابة..أب كرشولا ) ظل يشهد تفلتات أمنية ونهب متكرر تحت استخدام السلاح الناري.. الأمر الذي أصبح هاجسا يهدد حياة وممتلكات الجميع..وعلى الجهات المختصة والوحدات النظامية اتخاذ اجراءات صارمة للحد من هذا الظاهرة التي تهدد أمن المجتمع بالولايتين الجارتين..وساهم في تشريد التجار وانحسار نشاطهم .