X
    Categories: اخبار

منبر البطانة الحر يسير قافلة صحية لقري السدرانة

 

 

الخرطوم/ ترياق نيوز

في إطار مبادراته الانسانيه تجاه القري سير منبر البطانه الحر ممثلا في دائرة الشؤون الصحية برئاسة الدكتور عوض الكريم كرار وكذلك دائرة المرأة والطفل ممثلة في الاستاذة قسمة عبد الخالق وذلك بالتنسيق مع منظمة بناء ممثلة في الاستاذة وفاء عبد الله ابو سن .. سيرو قافلة صحية الي تجمع قري السدارنة بمحلية شرق الجزيرة قرية ( سر الكل ) استمرت لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 1 حتي 3 ابريل الجاري .

 

واشتملت القافلة علي جميع التخصصات الطبيه المختلفه وتوفير وتوزيع الأدوية مجانا للمواطنين في لفته وجدت الإشادة والثناء والقبول من اهالي المنطقة والقرى الاكثر احتياجا لدعم مستوي الخدمة الصحية .

 

ومن جانبهم تحدث الاستاذ احمد محمد الطيب رئيس اللجنه الصحية بقرية سر الكل عن القريه وما ننقصها من خدمات في كافة المجالات مقدما صوت شكر لمنبر البطانه الحر وإسهاماته المتواصلة ..الي ذلك اعرب دكتور عوض الكريم كرار رئيس القافلة عن سعادته لنجاح القافلة مثمنا جهد المواطنين وشكرهم علي الكرم الفياض وحسن الضيافة مؤكدا أن الزيارات سوف تتكرر من اجل تقديم الخدمات للمنطقة.. مناشدا أهالي المنطقة للمشاركة الفاعلة في القعالية والحشد الذي ينظمها المنبر الحر بمدينة القضارف من اجل حقوق ومكتسبات المنطقة .

 

وأعرب مواطني قرية سر الكل عن شكرهم وامتنانهم لاسرة المنبر الحر علي هذه الخطوة مؤكدين عن وقفتهم ودعمهم للمنبر .