X
    Categories: اخبار

” هشتاق ” أدعوا ل الاعلامي الخلوق مصعب محمود بعاجل الشفاء ..

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

يبتهل الوسط الصحفي والاعلامي واصدقاء ومعارف الاعلامي المهذب مصعب محمود الذي نالت منه كورونا . حيث استجاب قطاع واسع من زملاءه ومعارفه للنداء الذي أطلقه فجر اليوم تمنى خلاله أن يتنقس طبيعيا بعد او دخل مرحلة استخدام الاجهزة الصناعية لاصابته بكورونا .

 

 

 

 

مصعب شاب نشط مرح يسعى بين الناس بالخير محبوب لدى الجميع لا يرد سيئة بسيئة وظل يزرع الخير اين ما حل .. المرض ابتلاء ولحكمة يعلمها الله نسأل الله ان يكون له كفارة وزكاة وأن يشفيه شفاءا عاجلا وكل افراد اسرته المصابين هو ولي ذلك والقادر عليه .. في ما يلي النداء الذي اطلقه فجر اليوم …

 

 

 

 

#ادعوا_لمصعب_بالشفاء
في الساعات الأولى من فجر أول جمعة في رمضان، اقصى ما اتمناه ان اتنفس هواءا طبيعيا بعيدا عن اجهزة التنفس الصناعي، اذ يصادف الان اليوم الرابع وانا موصول بجهاز الاكسجين الصناعي بسبب فايروس كورونا.
أسألكم بالله أن تدعو لي الآن وفي السحور وفي الامساك وفي صلاة الفجر وفي صلاة الجمعة *(وان تتصدقوا لي)* ولو بآية او بتمره او جنيه بعد صلاة الجمعة بنيه الشفاء العاجل لي وكل مرضي المسلمين وانتظر دعاءكم عقب كل صلاة وبعد الافطار لمصعب ود اخلاص وود محمود (معليش امي وابوي سامحوني اربعه ايام ما وريتكم حقيقة موضوع الاكسجين الامور تدهورت بصورة سريعه ومفاجئه بجانب الحبوب والحقن والدربات المؤلمة على مدار الساعة ) ..
ننتظر الدعوات والتصدق منكم جميعا خاصة الاحباب في الحرمين الشريفين.
رجاءا انشروا البوست وشيروه في كل مكان واعفوا لي وحبوا بعض…
لا استطيع التحدث بالهاتف ممنوع منه وما معاي .
العبد الفقير لله والواثق في دعواتكم مصعب… وبإذن الله نلتقي قريبا ونلحق معاكم عشرة الرحمة ونصوم بإذن الله.