X
    Categories: اخبار

الهادي ادريس : العلاقات مع المملكة السعودية لم تتأثر بالأنظمة والعواصف

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

بتشريف الدكتور الهادي أدريس يحي عضو مجلس السيادة الإنتقالي – رئيس الجبهة الثورية السودانية والاستاذ الطاهر حجر عضو مجلس السيادة الثروة الحيوانية والتنمية الإجتماعية والطرق والتنمية العمرانية ورؤساء الحركات المكونة للجبهة الثورية الموقعة علي السلام بمساراته المختلفة أقام سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين على بن حسن جعفر دعوة رمضانية بمنزله بالخرطوم أمسية الاربعاء.

 

 

 

ورحب سعادة السفير بالضيوف معربا عن أعتزازه بإستضافة أطراف السلام في اجواء ودية تعبر عن طبيعة العلاقات الاخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.. مؤكدا موقف المملكة الثابت ومباركتها ودفعها لكل مايحقق السلام والاستقرار والتنمية في السودان وربوعه.
فيما اكد الدكتور الهادي إدريس يحي عضو مجلس السيادة الإنتقالي ورئيس الجبهة الثورية علي تنامي وتطور العلاقات مع المملكة، مشيرا الي ان طبيعة العلاقات مع المملكة لم تتاثر بالإنظمة والعواصف والتقلبات السياسية ممايؤكد علي انها علاقات راسخة وضاربة في الجذور، مثمنا دور المملكة العربية في دعم الحكومة الإنتقالية لتجاوز التحديات الإقتصادية.. وجهودها لتعزيز السلام وتنفيذه عبر حضورها ومشاركتها في التقريب بين الفرقاء في مراحل التفاوض وإستضافة ملتقي أصدقاء السودان لدعم السلام بالعاصمة الرياض وغيرها من المواقف المشرقة والمشرفة.