X
    Categories: اخبار

عاجل .. انسحاب احد اعضاء مجلس الشركاء إحتجاجا على قتل الثوار

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

أعلن عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية . عضو المجلس المركزي للحرية والتغيير.رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري. جمال إدريس الكنين انسحابه من مجلس الشركاء إحتجاجا على استخدام القوة المفرطة ضد الثوار والذي أدى الى استشهاد عدد اثنين من الثوار و٣٨ جريح .. نص البيان تاليه :

 

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان انسحاب من مجلس الشركاء.

إن إطلاق الرصاص الحي علي الثوار جريمة لاتغتفر،وهم يحيون ذكرى فض الإعتصام ويطالبون الحكومة مع أسر الشهداء وكل قوي الثورة الحية بسرعة كشف المتسببين في جرائم فض الإعتصام المروعة وإنجاز القصاص العادل . ولكن تأبى نفس الجهة إلا أن تعيد مشهد فض الإعتصام كما هو اليوم وحصد الشهداء والجرحي.
إن ماحدث اليوم يؤكد ضرورة الوقفة والمراجعة لما جري في عامي الثورة، وأهمية تعديل المسار علي صعيد الشراكة المدنية العسكرية، وصعيد أداء السلطة التنفيذية في كل ملفات الثورة، وخاصةً ملف العدالة وملف الإقتصاد.
** تأكيدا لهذا الموقف واستنكارا ورفضا لهذه الجريمة، أعلن انسحابي من مجلس شركاء الفترة الإنتقالية، كما أدعو الإخوة من أعضاء الحرية والتغيير إلي الإنسحاب تعبيراً عن رفض ماحدث وضرورة محاسبة الجناة ومن يقف خلفهم. والسعي الجاد لوحدة قوي الثورة لنتمكن من إستعادة جادة الثورة والأمور إلي نصابها الصحيح الذي يحقق أهداف الثورة و يحقق شعارها الثلاثي الحرية والسلام والعدالة.

جمال إدريس الكنين
عضو مجلس شركاء الفترة الإنتقالية .
عضو المجلس المركزي للحرية والتغيير.
رئيس الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري.

الخرطوم 29 رمضان 1442ه .
الموافق 11/ مايو / 2021