X
    Categories: اخبار

مبادرة ” وطنا ” تواصل مشروعاتها بفرحة العيد وتستهدف ” الجيش الأبيض “

 

الخرطوم _ ترياق نيوز 

 

 

نفذت مبادرة ” وطنا ” التي تتبناها اللجنة التمهيدية لاتحاد الصاغة بالتعاون مع بعض الخيرين حيث نفذت عدد من البرامج الخيرية أولا بدأت بالحقيبة الرمضانية ثم إقامة افطارات في دورالعبادة ودعم المستشفيات والكادرالطبية وأستمرت حتى انتهاء عطلة العيد بزيارات المستشفيات ودعم للكوادر الطبية .

 

 

 

وقال المنظمون لهذه المبادرة أثناء تنفيذ مشروع فرحة العيد للكوادر الطبية: شكرا جيشنا الابيض.. صورة جمعتنا مع الطبيب الانسان سهيل عبدالقادر مدير مستشفى جبرة “مركزالعزل” .

 

 

 

 

لوحة عرفان مجتمعية للعاملين في المهن الصحية كلها ، تقديرا وعرفانا لأدوارهم العظيمة للمجتمع ، ورسما لآفاق وجدانية شعبية و رسمية تقول لهم “نحنا معاكم” ، ليكتمل كل ذلك بغناء شعبي كامل لأناس جمالهم في كونهم بالأبيض عطرا ولونا وإستجابة لنداء الوطن.

 

 

 

هذه المبادرة الوطنية ترتكز على دعم المستشفيات والعاملين في المهن الصحية كافة ، في مرافق العمل بمختلف أشكالها ، هذاالدعم خاص بشهر رمضان المعظم وحلول عيد الفطر المبارك وهي مشاركة لهم منا ، خاصة وكل زمنهم للعمل ، وبهذا العمل نصيغ التضامن المجتمعي ، وعلى قول السودانيين “نسد الفرقة” ،وهذه الفكرة أصولها من قيمنا السودانية، ولنؤكد تلاحمنا حكومة شعبا ومهن صحية لصناعة الروح الوطنية الرامزة لقيمنا التكافلية.

 

 

 

نقوم بهذه المبادرة وأعيننا كلها محدقة لهؤلاء العاملين بعزم ونكران ذات وأمانة وصدق من اجل عافية مجتمعنا.