X

الموارد المعدنية تشارك الكوادر الطبية بيوم ترفيهي لمواجهة ظروفهم القاسية

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

نظمت إدارة المسؤلية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية ليلة ترفيهية للكوادر الطبية بهدف إخراجهم من اجواء العمل الطبي المتواصل وتداعياته القاسية وذلك بحضور الدكتورسهيل عبدالقادرالبشرالمديرالعام لمستشفى جبرة مركزالعزل للمصابين بداء الجائحة وقد اشاد دكتورسهيل بمجهودات الشركة السودانية .

 

 

 

.للمواردالمعدنية بالخدمات الكبيرة التي تتصدى لها الشركة بمسؤولية واقتدار في سبيل تقزيم خطورة جائحة كرونا على المواطنيين فيما اشاد الدكتور صديق مساعد مديرالمسؤولية المجتمعية بالشركة السودانية للموارالمعدنية بالدور المتعاظم للجيش الابيض فضلا عن الكادرالطبية ووصفهم بحائط الصد الاول للجائحة فضلا عن تقريظه لبسالة وجهود الكادر الطبي للجيش الابيض في تعامله مع الجائحة واعلن عن دعمهم لمركز عزل مستشفى جبرة لمواجهة الموجة الثالثة للجائحة بعدد من المعدات والمواد الغذائية.

 

 

 

 

 

 

كان المطرب سيف الجامعة قد عطر اجواء الليلة بالأغاني الوطنية والثورية متحدثا عن بلاء الجيش الابيض في معالجة المواطنيين المصابين بوباء الكورونا.
كانت الليلة رائعة الإخراج مترعة بالنشوي والجمال وزاد من القها حضور العديد من الكادرالطبية ومجموعة من الشباب والعنصرالنسائي.