X
    Categories: اخبار

لجان مقاومة ولاية الخرطوم تعلن انطلاق مواكب ٣ يونيو لفض الشراكة

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

أصدرت تنسيقية لجان مقاومة ولاية الخرطوم بيانا أكدت خلاله انطلاقة مواكب ٣ يونيو الذي يصادف الذكرى الثانية لفض الاعتصام ، وأكد البيان بأن التصعيد الثوري سيكون مستمر حتى فض الشراكة التي وصفوها ب ” شراكة الدم “

نص البيان أدناه :

 

 

 

 

 

 

تنسيقيات لجان مقاومة ولاية الخرطوم

 

 

 

 

بيان

مواكب 3 يونيو

منك قراب يا شعبنا ..
أحرار وحريتنا في إيمانا بيك
وبنفتديك ..
وحنفتديك ..
مابنرمي اسمك في التراب
وعيونا تتوجهه إليك
إنت المعلم والكتاب

يا شعبنا يا من فطر بالنضال وما فتر ؛ نحييك ونحن نستحي من الاتكاء على جنبات الوطن المتوجع ؛ نحييك ونحن نقاوم الجمود ونتعفر بتراب شوارعك المتعطشة للسيول الجارفة طلبا لبلوغ المجد مضمومي الصفوف.

شعبنا الأبي..
إن الذاكرة الثورية ممتلئة بالملاحم والبطولات التي نجدد فيها العهد على مضامين الثورة وسماتها ونهجها المستمد من تطلعات جماهير شعبنا . فالثورة لم تكن نارا اشتعلت لتخمد أو مرحلة مضت وولت ؛ بل إنها حركة متحفزة متجددة على الدوام وقادرة على التعامل مع متغيرات الواقع وأحداثه المختلفة تعاملا ثوريا بفضل عزيمة وإصرار جماهير شعبنا على التمسك بالمبادئ والأهداف التي أعلنتها ثورتنا المجيدة الظافرة ؛ فالواقع الثوري لا يعرف السكون ولا الجمود ؛ والثورة لا ترحم من يتقاعس أو يركن أو يرتد عن مبادئها وقيمها.

 

 

 

 

شعبنا المبجل..

تمر علينا ذكرى 3 يونيو هذا العام وما زالت الأجهزة الأمنية تقتل في بنات وأبناء شعبنا بذات الصورة التي تلوثت بها الأبصار طيلة نظام الاستبداد والطاغية البليد.
تمر علينا الزكري الثانية و ها هو (ود عكر) يعود من إختفائة القسري شهيداً قُتل و عُزِب بذات الألة القمعية و موعدنا حتماً قصاص، ولكن تظل المشاهد الاسطورية ومناظر عزف أجمل السمفونيات الثورية والاحتشاد من أجل استكمال لحن الفلاح وتلاوة لوح شهداء غابت أجسادهم وحضرت قضيتهم وطافت أرواحهم بين الأيام تطلب العدل وتمام العهد.

 

 

 

 

 

 

شعبنا المحترم..

فلنرتب أنفسنا ونخرج جميعا لفض شراكة الدم التي أقعدت الثورة و شرعنت التقتيل ولم تقتص للشهداء ولم تلاحق القتلة و لم تزيل تمكين الحزب البائد و بتواطؤ تام من رفقاء الأمس، لا فرق عندنا بين مدني و عسكري كلاهما في نفس الخندق الشاري و المبيوع، و لن نتنكب طريق ثورة عظيمة مُهرت بدماء أنبل وأشرف بنات وأبناء شعبنا.
نلتقيك في اليوم الثالث من يونيو في مواكب (العدالة و القصاص) لتكون أول درجة في سلم إسقاط شراكة الدم، اليوم يا وطنا توطن في النفوس وسكن بين الحنايا لبنات وأبناء شعب عبقري تجاسر على المخاطر وحض على جبر الكسور وما انكسر نلتقيك ذالك اليوم كما عهدتنا اجنحة للسلمية وحداة لركب التغيير.

° تُعلن الوجهة و المسارات لاحقاً

– تنسيقية لجان مقاومة كرري
– تنسيقية لجان مقاومة الخرطوم جنوب
– تجمع لجان مقاومة الجبل
– لجان مقاومة الكلاكلات و جنوب الخرطوم
– كتلة أحياء أم درمان
– تنسيقية لجان مقاومة امدرمان القديمة
-تنسيقية ثورة ديسمبر _امبدة

#تسقط_شراكة_الدم
#مواكب3يونيو
#مواكبالعدالةوالقصاص