X
    Categories: اخبار

عاجل .. تسجيلات صوتية لمحامية تكشف خلافات أسرية في اسرة الطبيب القتيل ” مجدي ” امام المحاكم

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

تسربت عبر الوسائط تسجيلات صوتية لمحامية تروي فيها تفاصيل دقيقة عن خلافات اسرية داخل اسرة المحامي القتيل الطبيب مجدي احمد الرشيد الذي لقى حتفه هو ووالدته بمقر سكنهم في ظروف غامضة امس .

 

 

 

 

 

وأكدت المحامية بأنها وقفت امام المحكمة نيابة عن موكلتها شقيقة الطبيب مجدي في القضية التي رفعها الطبيب مجدي طالبا فيه قوامة شقيقته لوالدتها وأن يكون هو وكيل عن ممتلكاتها نسبة لأنها غير سوية وتعاني من مرض نفسي .

 

 

 

 

وواصلة وهي تخاطب صديقتها بأن شقيقة مجدي لها عدد اثنين من الابناء ذكرتهم بالاسم وقالت حضروا للمحكمة بالوقوف الى حانب والدتهم .

 

 

 

 

 

كما ذكرت بأن مجدي له الرحمة طردهم اي شقيقته وابناءها من المنزل والان مؤجرين .. وأكدت المحامية بانها كانت تكتب في عريضة الاستئناف حتى الساعة الثامنة من مساء امس ولم تكن تعلم بالجريمة ، بل راسلت موكلتها شقيقة الفقيد وابلغتها بان الاستئناف جاهز واثنت عليه وكذلك لم تخبرها بالحادث .

 

 

 

 

اتصل عليها ابن موكلتها ” أ” وقال لها ” يا خالتو نحن جايين ام درمان ” وواصلة المحامية قائلة بعد ذلك فتحت الفيس بوك وتفاجأت بوقوع الجريمة قائلة بان المرحوم قابلته الصباح في المحكمة وكان زعلان جدا .

 

 

 

واكدت انها تواصلت مع شقيقته اي موكلتها وقالت نعم حصلت جريمة في اسرتنا لكن اذهبي بالاستئناف عادي وقالت المحامية انا اندهشت لهذا الطلب لان القضية ستسقط .

 

 

 

وقالت المحامية بان تتوقع استدعاءها في اي وقت لانها متواصلة مع افراد هذه الاسرة .