X

الطواري بالصحة الاتحادية تتسلم تبرع سيدة الاعمال الصينية

الخرطوم/  ترياق نيوز

 

تسلم الدكتور محمد الحافظ الخضر مدير ادارة الطوارئ بوزارة الصحة الاتحادية التبرع المقدم من سيدة الاعمال الصينية مس خا بنق بنق(فاطمة)والذي سلمه للَوزارة صباح اليوم الاحد المهندس فخرالدين عثمان الطيب ممثل سيدة الاعمال الصينية والرئيس الأسبق للجالية السودانية بقوانجو الصين بحضور عدد من المسؤولين بوزارة الصحة الاتحادية والاستاذ علي سلطان المستشار الاعلامي ورئيس تحرير مجلة طريق الحرير َوالاستاذ عبدالباقي جبارة رئيس اتحاد المواقع الالكترونية وعدد من الاعلاميين.

الدكتور محمد الحافظ شكر السيدة الصينية فاطمة مشيدا باسهاماتهاالمتعددة للشعب السوداني خاصة في مكافحةجائحة الكورونا ومشيدا ايضا باسهامات الصين حكومة وشعبا للشعب السوداني متطرقا إلى علاقات الصداقة والتعاون التي تربط بين البلدين طوال السنوات الماضية.

وقال المهندس فخر الدين ان للسيدة فاطمة مساهمات متواصلة للسودان وسبق لها التبرع في ظروف مختلفة ايام الفيضانات ولمكافحة الكورونا.. واكد انها حريصة على ان لا تتحدث عن اعمالها الخيرية وقال نحن نفعل ذلك تقديرا لجهودها ولحث الاخرين على ان يحذو حذوها. َوقال إن ذلك يتم في اطار الدبلوماسية الشعبية مشيرا الى رعاية السيدة فاطمة لانشطة وبرامج الجالية السودانية في قوانجو الصين.

وقد تسلمت ادارة الطواري 70كرتونة من الكمامات الطبية كما تم توزيع عدد من كراتين كمامات على عدد من الجهات الاعلامية. لتوزيعها علي الاعلاميين في تلك الجهات.. مشيدين بدور الاعلام في التوعية والتثقيف الطبي.