X
    Categories: اخبار

منح رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية عضوية الفيدرالية العالمية لاصدقاء الامم المتحدة

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

 

منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الأستاذ والصحفي السوداني رئيس جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية عضويتها خلال حفل أقيم بعاصمة مصر القاهرة خلال زيارته الحالية لها.

 

 

 

 

 

وعقدت الفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة اجتماعا حول ضرورة عودة وتفعيل العمل التطوعي على مستوى دول العالم ، حيث حضر اللقاء الممثل الاقليمي والدولي للفيدرالية العالمية لاصدقاء الأمم المتحدة الدكتور أيمن وهدان واللواء محمد سعيد زكريا المستشار الأمني للفيدرالية والخبير الأمني المعروف والاستاذ عبد الباقي الجبارة رئيس جمعية الصحافة السودانية الإلكترونية بالسودان والسفيرة جميلة نضر سفيرة الفيدرالية في الامارات والسفير ابراهيم العنزي سفير النوايا الحسنة والسلام للفيدرالية في الرياض ومحمد أبوزيد مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالفيدرالية .

 

 

 

 

وأكدت الفيدرالية خلال الاجتماع العمل الانساني في عدد من الدول الأفريقية وعمل شراكات متعددة في القريب لا سيما مع جمعية الصحافة الإلكترونية السودانية.

 

 

 

 

 

ودعا رئيس الجمعية أ. عبد الباقي جبارة أعضاء الفيدرالية لزيارة السودان والمساهمة في تدريب الكوادر السودانية والصحفيين وحسهم على المساهمة في تفجير طاقاتهم في العمل الطوعي داخل وخارج السودان.