X
    Categories: اخبار

“سوداتل” الراعي الماسي لدليل الصادرات والشركات السودانية

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

ظفرت مجموعة سوداتل للإتصالات المحدودة بالرعاية الماسية لدليل الصادرات والشركات السودانية جاء ذلك في الإجتماع المشترك الذي إنعقد بوزارة التجارة برئاسة السيد وكيل وزارة التجارة والتموين أ. نادر الريح ووفد شركة سوداتل تمثله أ . هبه علي عثمان مدير قطاع التسويق و م. محمد جلال مدير قطاع الخدمات الرقمية وم. منير الكباشى مدير إدارة العلاقات الحكومية و الأستاذ فخري فركاوى مدير شركة ألين المنفذه للدليل .
أ. نادر الريح وكيل وزارة التجارة والتموين رحب برعاية الدليل من سوداتل مشيداً بروح التعاون المشترك بين الطرفين لترقية العمل الإلكترونى في ظل إنفتاح السودان على العالم الخارجي والتعاون مع منظمات المجتمع الدولى.

 

 

 

 

 

وأكد السيد وكيل الوزارة إستراتيجة الدولة الرامية لتعظيم عائدات الصادر والمضى قدماً فى الربط الشبكى مع الولايات وإنشأ النافذة الموحدة ومركز بيانات الوزارة .
أفادت أ . هبه أن هذه الرعاية تناسب سوداتل باعتبارها الشركة الوطنية الرائدة وتأتى إمتداداً لتنفيذ مخرجات زيارات سابقة لعدة مشاريع مع الوزارة .
من جانبه أكد م. محمد جلال مدير قطاع الخدمات الرقمية العمل بوضع إستراتيجية مشتركة بين وزارة التجارة ومجموعة سوداتل تشمل كآفة المجالات من أجل النهوض بالعمل الرقمي الذى يسهم فى ترقية وتعزيز العمل بالوزارة .
وفى ختام الإجتماع تم الإتفاق على توقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين ووضع آلية مشتركة لتنفيذ المشاريع المستقبلية .