X
    Categories: رياضة

الهلال في كردفان عشق ابدي ” النهود ” اسرجت خيولها وخرجت حسانها في استقباله

النهود _ ترياق نيوز _ عبدالباقي جبارة 

 

 

 

هلال الملايين ، سيد البلد ، الموج الأزرق كل هذه الالقاب تطلق حبا وعشقا على فريق الهلال السوداني لكرة القدم .. بالطبع هلال الملايين لم تطلق عبثا ولكن بالدليل القاطع بأن عشاق ومحبي هذا المارد الأزرق متمددين على طول البلاد وعرضها بل وحتى خارج الحدود حيث كثير من الدول أسست نادي واطلقت عليه اسم الهلال تيمنا بالهلال السوداني .. وحتى وقت كان عندما يكون للهلال مباراة ولو ودية تتوقف الحركة داخل وخارج العاصمة لابداعات هذا النادي العريق ..
ولكن في الفترات الاخير قل الاهتمام كثيرا بكل الاندية بما فيها الهلال وخاصة في العاصمة الخرطوم لكن تظل الولايات او الاقاليم اكثر حظا في الاحتفاظ بكل ما هو

 

 

 

 

جميل ..
بالامس كانت لهلال الملايين مباراة عادبة مع الاحد الفرق الولائية بمدينة النهود حاضرة ولاية غرب كردفان حيث خرجت عن بكرة ابيها بخيولها وابلها ورجالها ونساءها شيوخا وشبابا واطفالا يستقبلون هلال الملايين مع زخات المطر واعلام الازرق الدفاق ترفرف عالية خفاقة في سماء كردفان الغرة ام خيرا جوه وبره ..

 

 

 

هذه الجماهير عبرت بصدق وعمليا عن عشقها لهذا المارد وأعلنت بان هذا المجد لا يندثر .. وهي ما زالت تردد النقر جا هوي منو البرجا و اووو تنقا تنقا تنقا تنقا وتذكر بالخير وزير الدفاع طاق احمد ادم والثعلب والعوني والبلدوزر اسامة وغيرهم الى جيل هيثم مصطفى البرنس ليذكروا شباب اليوم اللاعبين بفريق الهلال بأنكم في ظل راية عريقة فهل أعدتم امجادها .. ؟!