X

د. صديق تاور يؤدي واجب العزاء في الراحل الشيخ محمد أحمد أبوعزة

أبوعشرة / شمال كردفان _ ترياق نيوز

 

 

 

 

أدى عضو مجلس السيادة الانتقالي د. صديق تاور برفقة اللواء م. فضل الله برمة ناصر رئيس حزب الأمة القومي وعضو مجلس شركاء الفترة الانتقالية، بمنطقة أبوعشرة بشمال كردفان اليوم، واجب العزاء في وفاة الراحل وفقد البلاد الجلل شيخ القرآن محمد أحمد أبوعزة.

 

 

 

 

 

وعدد د. صديق تاور واللواء برمة ناصر، مأثر الفقيد الذي طوى صفحة من حياته، مليئة بالأعمال الجليلة والخيرة، تمثلت في تدريس القرآن لآلاف من الطلاب المنتشرين في بقاع السودان، حيث تخرج على يديه الحفظة والدعاة، سائلين الله له الرحمة والمغفرة ولأحبابه وتلاميذه ومريديه حسن العزاء.

إلى ذلك أعرب الشيخ عبدالله محمد أحمد ابوعزة، خليفة خلاوي ومسيد الشيخ أبوعزة، عن شكر وتقدير أسرة وأهل وطلاب ومريدي الشيخ أبوعزة ومواطني ولاية شمال كردفان، للمواساة التي قدمها المعزين، والتي خففت عليهم كثيراً من مصابهم وفقدهم الجلل، مؤكداً حرصهم على السير على ذات الدرب، في خدمة القرآن الكريم وتدريس علومه المختلفة.

 

 

 

 

 

وأكد د. صديق تاور بعد قيامه بجولة تفقدية في المسيد، إلتزامه بمتابعة أوضاع خلاوي الشيخ أبوعزة وتقديم الدولة ما تيسر من عون ودعم، يضمن إستمرار هذا الصرح الكبير في أداء دوره الذي اختطه الفقيد.