X
    Categories: اخبار

آمنة توجه بإلغاء عقودات اي شركة متعثرة في تنفيذ مشروعات الكهرباء

الخرطوم : ترياق نيوز

وجهت والي نهر النيل دكتورة آمنة أحمد محمد أحمد المكي بإلغاء عقودات أي شركة متعثرة في تنفيذ مشروعات الكهرباء بالولاية ، كما وجهت بمراجعة الشركات المنفذة لمشروعات الكهرباء وعمل عطاءات لمشروعات الكهرباء لقرى أبو حمد وعلى مستوى الولاية.

و أعلنت دكتورة آمنة المكي لدى لقائها بمكتبها بالامانة العامة للحكومة بالدامر مدير إدارة الكهرباء بالولاية المهندس عمار محمد الحسن بحضور مدير عام وزارة البني التحتية المهندس المعتصم الطاهرعن توقيع عقودات كهرباء حي الثورة وبعض الداخليات ، وأمن الاجتماع على توصيل كهرباء الأمن الغذائي عطبرة ومشروع المكابراب وكبوشية وعدد من المشروعات الزراعية الأخرى .

واطمأنت سيادتها على سير العمل في عودة التيار الكهربائي بقرى جنوب المتمة ومنطقة البسابير بشندي بعد سقوط عدد كبير من الاعمدة والمحولات جراء العاصفة التي ضربت هذه المناطق مؤخراً.

من جهته أكد مدير إدارة الكهرباء بالولاية تعاون إدارة الكهرباء مع حكومة الولاية ، مثمناً دورها في توفير الآليات لمعالجة مشكلة قرى جنوب المتمة ومنطقة البسابير،وأعلن عن عودة الخدمة خلال أربعة وعشرين ساعة ، مشيراً الى المجهودات الكبيرة التي تبذلها إدارة الكهرباء بشندي بعد أن تأثر ٤٠ محول بقرى جنوب المتمة وسقوط عدد كبير من الأعمدة بمنطقة البسابير بمحلية شندي جراء العاصفة التي ضربت هذه المناطق مؤخراً .