X
    Categories: اخبار

تأجيل قضية تريليونات ” كوفتي ” لأغرب سبب

الخرطوم _ ترياق نيوز

تأجلت قضية شركة كوفتي الغذائية المتهم فيها الشاب محمد صديق سليمان لعدم الايفاء بمبلغ ستة وعشرين تريليون واربعمائة واربعين مليار جنيه سوداني بالقديم وذلك امام محكمة الخرطوم شمال حيث كانت امام مولانا جمال سبدرات وتم نقله ليحل محله قاضي آخر .
حيث كان المقرر ان تستمع المحكمة للمتهم امس الاربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١م إلا أنها تأجلت الى يوم ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١م بسبب وجود مياه في حراسة المحكمة التي يجب أن يتواجد داخلها المتهم .

وفي تصريحات اعلامية لذوي المتهم محمد صديق سليمان وعلى رأسهم شقيقه خالد صديق قال : نحن لا نخاف على ابننا من المحكمة ونثق في عدالة القضاء السوداني ولكننا نخاف عليه من النفوذ وتعطيل العدالة بحسب العلاقات ، وخاصة باننا مررنا بتجربة منها الزج بإبننا محمد صديق في الحراسة لعدة شهور دون تقديمة لمحاكمة ، والآن نحن نمتثل لامر القضاء ليقول كلمته ..
يذكر بأن الجلسات السابقة لهذه القضية كشف خلالها محامي الدفاع عادل عبدالغني بأن المتهم محمد صديق مجرد وسيط بين شركات على رأسها كوفتي تتاجر بالعملة وقدم مستندات تؤكد توريد الملايين بالعملات الاجنبية في بنوك خارجية .. ويتوقع ان تكشف الجلسات القادمة الكثير المثير .