X
    Categories: اخبار

” سوداني ” تطلق مبادرة “عشان بلدنا “

الخرطوم _ ترياق نيوز

ضمن إهتماماتها بقضايا المواطن السوداني وتعزيز قيم المجتمع ونشرثقافة السلوك الإيجابي ، بجانب المسؤولية المجتمعية .. أطلقت شركة (سوداني) للاتصالات (الأحد) ببرج (سوداتل) بالخرطوم ، مبادرة (إيجابيين عشان بلدنا) بحضور ومشاركة نجوم المسرح والدراما ، وذلك من أجل تقديم رسائل توعوية عبر المنصات المختلفة.
ورحب مدير قسم المسؤولية المجتمعية بشركة (سوداني) ، الأستاذ مصطفى مؤيد ، بالمبدعين وتلبيتهم الدعوة للمشاركة في اللقاء التفاكري حول المبادرة التي وصفها بالمهمة لتعزيز قيم المجتمع السوداني والتسامح وذلك بتسخيرالامكانيات المتاحة لانجاح الأهداف المنشودة .
وأوضح مؤيد أن القضايا والمشاكل المجتمعية يكمن حلها عن طريق المبدعين لاسيما وهم موجودين في كل مكان سواء في المنزل أوالمسرح عبر أعمالهم المختلفة ورسائلهم الايجابية تجاه المجتمع السوداني والمحافظة على النسيج الاجتماعي والقيم السودانية السمحة.
وأشاد مؤيد بالتفاعل الكبير من قبل نجوم المسرح والدراما تجاه المبادرة التي تستهدف الجميع عبر هؤلاء المبدعين لما يتمتعون به من قبول قاعدة شعبية وجماهيرية كبيرة.

 

 

 

 

 

 

من جهتهم أبدى نجوم المسرح والدراما ترحيبهم بالمبادرة ، مشيرين إلى أن (سوداني) دائما سباقة في العمل الاجتماعي تجاه المواطن السوداني ، واعلنوا جاهزيتهم التامة لمعالجة كافة القضايا التي أصبحت تؤرق المجتمع وذلك عبر تقديم رسائل توعوية وأعمال درامية من أجل أعادة القيم السودانية الفاضلة.