X

محمد أحمد الدويخ .. يكتب .. دموع بلة..!!

الانصاري يودع القروبات وزملائه بالتأمين الصحي..وتسليم المدير الجديد في صمت وحكمة..!

 

 

 

 

 

*أكدت* اداراة الاعلام والعلاقات العامة بفرع التأمين الصحي بولاية شمال كردفان في تعميم صحفي أن إجراءات التسليم والتسلم بين د. ابراهيم فضل السيد الانصاري المدير السابق للفرع و د.الصافي ادم الصافي المدير الجديد للفرع تمت في وقت متأخر من عصر الأربعاء 6/ /10 /2021.م بحضور لجنة متكاملة من رئاسة الصندوق بالخرطوم متمثلة في مدير العلاقات الدولية وممثل للشئون المالية والادارية ومدير التغطية السكانية بفرع ولاية جنوب كردفان ، بحضور مدراء الادارات ورؤساء الاقسام بالتامين الصحي فرع ولاية شمال كردفان .

*وتفيد* (الحقيقة الماثلة) أن مراسم التسليم والتسلم تمت في صمت (فاضح) للمشاعر والدموع وان لم تذرف بعد خشية شكوك الانتماء و (الميل القلبي) للمدير المستقيل الدكتور ابراهيم الانصاري مع (جيشه الابيض) رغم قصر مدة ادارته قبل الاستقالة التي كشف عنها لدى مشاركته بمؤتمر قوى الثورة بمقر لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو وازالة التمكين نهار الأحد بالابيض والتي أكدها على الملأ :
سنة وثمانية أشهر وأربعة عشر يوماً بالتحديد .

*فات* علي أفيدكم بأن (دموع بلة) المعني (ب أ.ف) هو أحد ذوي الحالات الخاصة بمدينة الابيض تحامل على (ظروفه) واعاقته الحركية لمقابلة الدكتور الانصاري بمقر لجنة ازالة التمكين بالابيض يحاصره منسوبو لجان المقاومة و (بله) يعانقه بالدموع والعبرة (تخنق) الانصاري في مشهد انساني نادر ووفاء صادق لذلك الرجل الثائر (المصلح) الذي جاب كافة اداريات الولاية داعماً وليس (سانداً) طيلة تلك الفترة كما تذهب الحقيقة باعتبار أن (فرع التأمين الصحي) يعد بمثابة ادارة بوزارة الصحة الولائية التي ظلت تصارع الرجل حتى (خارت) قواه وتلاشى من حوله المستفيدون حينئذٍ ..!

*غير* أن السؤال الأهم هل يغادر دكتور الانصاري ولايته مغاضباً كما تعكس (رمزية) مغادريته بعض المواقع الاسفيرية والقروبات الخاصة بالولاية..؟ ام انها (لوازم ) وظيفة تعكس له مناشطها تلك المواقع ..عليه : نصيحيتي لأصحاب الدموع (الحبيسة) التي لم تذرف :
إن كنتم (جيش الانصاري الابيض)جيش، فإن الانصاري قد ذهب ..وان كنتم (جيش التأمين الصحي) فإن مجتمعكم الصابر موجود موجود ..وثقتنا كبيرة في أهمية توظيف حكمة الاداريين واعني الضيف القادم والاداري الجديد دكتور الصافي ..منتسبيكم امانة ولسنا الادرى بالوصية.بالتوفيق للرفقين فالاداري المصلح اينما وضع نفع..كما اوصي المدير القادم بمواصلة مبادرة (تجويد الاداء بالمحليات) التي أكدت ان الريف تكفيه أقل العطاء والتي بدأتها ادارتكم السابقة بمحليتي ام روابة والرهد اب دكنة وحققت أهدافاً انسانية باذخة..

*يذكر* أن د. الصافي كان قد شغل منصب مدير فرع التامين الصحي بولاية جنوب كردفان ومنها تم تكليفه بادارة الحالات المحولة بالخرطوم والتي كلف بإدارتها د. ابراهيم فضل السيد الانصاري بعد استقالته من إدارة فرع شمال كردفان.