X

سفير السودان بمصر : تأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني خطوة كبيرة

القاهرة : ترياق نيوز

 

 

 

أشاد سفير السودان بمصر محمد الياس بتأسيس الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني ووصفها بالخطوة الكبيرة وقال خلال لقاءه بامين سر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني عبدالباقي جبارة بمكتبه بسفارة السودان بالقاهرة بأن الاعلام الالكتروني فرض نفسه واصبح واقعا يجب التعامل معه بجدية واحترافية ، وأوصى القائمين على امر الاتحاد بايجاد صيغة للتعامل مع مكاتب العلاقات العامة للدول العربية حتى يتم تجسير العلاقة لتوحيد الرسالة الاعلامية لحكومات الدول العربية وخاصة في القضايا المشتركة .

 

 

 

في الاثناء اشاد بدولة الكويت صاحبة مبادرة تاسيس الاتحاد وكل الدول التي شاركت في التأسيس وبعث بتحية خاصة لصاحب المبادرة رئيس الاتحاد الكويتي والعربي فيصل خليفة الصواغ لجهوده الجبارة ليرى هذا الاتحاد النور .

 

 

 

 

من جانبه اكد قنصل جمهورية السودان بمصر سهيل محجوب صالح بأنه ظل يولي الصحفيين والاعلام بشكل عام اهتمام كبير مؤكدا تعاونهم وفتح ابوابهم للاتحاد العربي للاعلام الالكتروني الذي تاسس حديثا واعتبره خطوة متقدمة .

 

 

 

 

 

امين سر الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني عبدالباقي جبارة قدم شرحا وافيا للقائيمين على امر السفارة السودانية بالقاهرة بالخطوات التي اوصلتهم لتاسيس هذا الاتحاد وعكس الرؤى التي تبناها رئيس الاتحاد الصواغ والمشروعات التي يتم لها ابتدار نشاط هذا الاتحاد .