X

انسحاب السربل من الاتحاد الدولي للملاكمة العربية

الكويت _ ترياق نيوز

 

 

 

اعلن الزميل الاعلامي الكويتي زيد السربل اليوم استقالته من اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولي للملاكمة العربية
وقال السربل بعد تسلمه رسالة من الاتحاد الدولي بتأجيل بطولته الدولية الاولى للمرة الثانية في تركيا انه اتخذ قراره الاستقاله من وظيفته كمستشار اعلامي للاتحاد الدولي للملاكمة العربية الذي يتخذ من فرنسا مقرا له ويترأسه الدكتور الهادي السديري .

 

 

 

وعبر الزميل السربل عن شكره وتقديره لكل من تعاون معه طوال فترة عمله مع الاتحاد من الاعلاميين من الجنسين وغير الاعلاميين وكافة الجهات الاعلامية التي ساهمت بنشر اخبار الاتحاد وانشطته .
وقال انه بذل جهود كبيرة ووضع استراتيجية اعلامية خاصة لخدمة الاتحاد باعتبار ان الاعلام شريكا رئيسيا ووجد التعاون الايجابي من كافة وسائل الاعلام العربية والدولية بمختلف تخصصاتها لدعم الاتحاد لكن هذه الاستراتيجية لم يكتب لها الاستمرار بسبب القرارات المفاجئة التي يتخذها الاتحاد قبل موعد البطولات ولم تكن المرة الاولى التي تتأجل فيها البطولات .

 

 

واوضح ان بطولة روسيا الغيت بعد مدة طويله من العمل الاعلامي المكثف وهذه المرة الثانية التي تتأجل فيها البطولة الدولية للملاكمة العربية الاولى المقرر اقامتها في مدينة افيون غرة حصار التركية .
وتقدم السربل بالاعتذار لكل شخص اعلامي وصلته الدعوة لحضور هذه البطولة لظروف خارجه عن الارادة وانه كان يتطلع الى تحقيق شبكة اتصالات متناسقه ومتعاونة لدعم هذه البطولة وتعزيز وتبادل المعرفة والخبرة في هذا المجال الرياضي .