X

“١٩” ديسمبر الموعد المضروب .. بعد نهر النيل شمال كردفان تعلن حصار الانقلابيين زحفا على الاقدام

الأبيض _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

أعلنت لجان وتنسيقيات المقاومة بشمال كردفان في إطار المسيرات الثورية لمحاصرة الإنقلابيين بالمواكب السلمية من الولايات المتاخمة للخرطوم، أعلنت اللجان اكتمال الترتيبات لتسير أكبر موكب من شمال كردفان سيرا على الأقدام وحتى ولاية الخرطوم وذلك للمشاركة في مليونية 19 ديسمبر المجيدة.

 

 

 

 

 

وتهدف المسيرة للمشاركة في إسقاط الإنقلاب وللمطالبة بمدنية الدولة. يشار الى أن الجيوش التي حاصرت غردون في الخرطوم كانت قد انطلقت من شمال كردفان، وللرمزية التأريخية للحدث يؤكد ثوار شمال كردفان أنهم سيحاصرون قادة الانقلاب حتى إسقاط الإعلان السياسي الذي وقع مع د حمدوك .

 

 

 

 

 

ويشدد ثوار شمال كردفان بان الدكتور حمدوك اتت به الثورة على وقع دماء الشهداء، فان اختار خيانة دماء الشهداء و الانحناء للعسكر فإنهم ليسوا في حاجة لموظف لتنفيذ تعليمات انقلاب ٢٥ أكتوبر ، واوضحت لجان المقاومة بشمال كردفان أن نقطة التجمع لجميع اللجان ستنطلق من محليات الولاية المختلفة لتلتقي بمدينة جبرة في 18 ديسمبر ٢٠٢١ تمام الساعة الثامنة صباحا بتوقيت الثوره،

 

 

 

 

 

وتتطلع لجان مقاومة شمال كردفان بجميع لجان مقاومة امدرمان للترتيب للقاء المواكب بمنطقة المويلح، ومن ثم التحرك للالتحام بالمواكب الأخرى في المكان الذي سيعلن لانطلاق مليونية ١٩ ديسمبر .

 

 

 

 

 

 

#الشعب_أقوى_أقوى
#الرده_مستحيلة
الموقعون :
١- لجان مقاومة شيكان.
٢- لجان مقاومة أم روابة.
٣- لجان مقاومة بارا.
٤- لجان مقاومة الرهد.
٥- لجان مقاومة سودري.
٦- لجان مقاومة جبرة الشيخ.
٧- لجان مقاومة غرب بارا
٨- لجان مقاومة أم دم حاج احمد.
٩- لجان مقاومة أم بادر