X

لقاء جامع لقيادات الإدارات الأهلية بالسودان لمباركة نظارة عموم البزعة بالخرطوم

  1. الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

تعهد ناظر عموم قبيلة البزعة بالسودان اسامة محمد الفكي بأن يعمل وفقا لأعراف وتقاليد الإدارة الأهلية التي تحافظ على أمن وسلامة البلاد ووحدة النسيج الأجتماعي ، وبما يعود على أهله وعشيرته بالخير والنماء ..

 

 

 

 

 

جاء ذلك خلال لقاءه ظهر اليوم الخميس أمير إمارة البزعة بولاية الخرطوم عبدالباقي صافي الدين حيث وقعا وثيقة عهد التزما فيها بالتعاون المشترك وإحترام جميع الكيانات القائمة وأكد الناظر أسامة إحترامه لامارة ولاية الخرطوم وثمن الادوار التي تطلع بها ، وقال أنها سند حقيقي وهي القاعدة الحقيقية لمساندة نظارة العموم .. من جانبه أعلن الامير صافي الدين كامل دعمه ومساندته للناظر اسامة ..

في الأثناء تم التأمين على الموعد المضروب لإستقبال نظار وعمد ومشايخ وطرق الصوفية في السودان لمباركة نظارة البزعة بدار الناظر أسامة محمد الفكي كما جاء في الدعوة التالية :

 

 

 

 

 

 

*بسم الله الرحمن الرحيم*
*نظارة عموم قبيلة البزعة*
*اللجنة العليا لإستقبال ضيوفد القبيله *
*دعوة حضور ومشاركة*
يدعوكم رئيس اللجنة العليا لإستقبال نظار قبائل السودان للحضور والمشاركة فى حفل مباركة نظارة عموم البزعة… وتهنئة ناظر القبيلة *الناظر /أسامة محمد الفكي*.
*بمشاركة زعماء الإدارات الأهلية بالسودان وبعض رموز الدولة والدبلوماسين
وذلك يوم الجمعة الحادى والثلاثين من شهر ديسمبر للعام 2021م الموافق (السابع والعشرون من جمادي الأول 1443ه )الساعة الواحدة ظهرا
المكان :كافورى مربع ٣
حضوركم يشرفنا
رئيس اللجنةالعليا للإستقبال
بروفيسور عمر إبراهيم أحمد حامد
للاستفسار
تلفون /‭091 265 5527‬

‭012 235 5588*