X

انضمام تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة للجبهة الشعبية العريضة لمقاومة انقلاب 25 اكتوبر

 

وادمدني _ ترياق نيوز

 

 

 

اصدرت تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة بيانا اعلنت فيها انضمامها للجبهة الشعبية العريضة لمقاومة انقلاب 25 اكتوبر ادانت فيه آلة القتل الانقلابية. واكد البيان على ضرورة وحدة صف قوى الثورة لاقتلاع السلطة الانقلابية.
ادناه نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة
(( بيان مهم))

(ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه واعد له عذابا عظيماً )93 النساء
ياقدال سلام كلم معاك الخاوية
قول ليه الولاد زي الصقور الخاوية
البلد القبيل خايفنو يمشي الهاوية
اغتال الشباب وادسا تحت الحاويا
شعبنا الصامد. .
إن آلة القتل مازالت تعمل في طرقات الوطن قتلا وتنكيلا ببنات وابناء شعبنا الصامد الصابر المقدام. ما زالت اللجنة الامنية تمارس القتل في الشارع ليسقط الشهيد تلو الشهيد فلهم جميعاً الرحمة والمغفرة.
شعبنا الصامد.
عمال وعاملات ولاية الجزيرة
عقدت تنسيقية اللجان التسيرية اجتماعا ناقشت فيه الراهن السياسي الذي تمر بلادنا الآن حيث استباحت لجنة البشير الأمنية الانقلابية دماء الشباب واستحلت إعتقال الجرحى والمصابين. . هذا الواقع أوجب توحيد الصف لاقتلاع هذا النظام الانقلابي الدموي الغاشم.
لذا تقرر الإستمرار في التصدي للانقلاب ومواصلة النضال العمالي السلمي والخروج للشوارع والالتحام مع جبهة مقاومة وإسقاط الإنقلاب وستعمل تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة مع كافة القوى الحية والثورية والمهنية لإسقاط الإنقلاب بكل الوسائل السلمية المعروفة والمجربة.
عمال وعاملات ولاية الجزيرة. .
إن المرحلة الآن حرجة وتستوجب نهوض كل صاحب ضمير حي إنساني وكل مؤمن بأن قتل النفس حرام بل علي الذين يجلسون في الرصيف تحسس انسانيتهم ودينهم فالأمر جهاد بل هو الجهاد الأعظم بقول الحق في وجه أمام جائر والشهادة في حق.
لذا نعلن نحن في تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة انضمامنا للجبهة العريضة لمقاومة انقلاب ٢٥/اكتوبر وعلي جميع اللجان التسييرية والاتحادات المهنية المنضوية تحت تنسيقية اللجان التسييرية بولاية الجزيرة تشمير سواعد الجد وأن حي على الوطن حي على الجهاد وذلك بتنفيذ الجداول الثورية السلمية والمشاركة في كل المواكب والفعاليات الثورية بالولاية فكلما توحدنا ازددنا قوة كما اسقطنا نظام الإنقاذ بقوة توحدنا سنسقط لجنتة الأمنية الانقلابية بقوة توحدنا وبسلميتنا التي أبهرت واذهلت العالم أجمع.
ندعو كل شرفاء ، كما نناشد كل ابناء الجزيرة الشرفاء رفض مناصب الانقلابيين التي تتخذ منهم ستارا لشرعنة قرارات وجرائم الانقلابيين بحق شعبنا في الولاية،وندعو مواطني وجماهير ولاية الجزيرة بالخروج للشارع من كل الأزقة والحارات والطرقات صونا لكرامة شعبنا ولنشل يد القتلة بقوتنا ووحدتنا فكلنا مشاريع استشهاد دائمة من اجل الوطن.
والنصر آت لا محال
الرحمة والمغفرة للشهداء
الشفاء العاجل للمصابين
وعاجل العوده للمفقودين

الشعب اقوى اقوى والردة مستحيلة
#لاتفاوض_لاشراكة_لاشرعية
#مليونية_30يناير
مكتب الاعلام والتعبئة
25/1/2022
===•===•===•

#مليونية30يناير
#جبهة_شعبية_لاسقاط_الانقلاب
#العصيان_المدني_والاضراب_السياسي
#لاتفاوض_لاحوار_لاشرعية
#الشعب_أقوى_والردة_مستحيلة
#الشعب_اقوى_والثورة_مستمرة
#الهدف