X

اعتقال لجان مقاومة من الخرطوم زاروا الشمالية و” تروس ” الشمال تهدد بالتصعيد

الخرطوم . البرقيق _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

 

اصدرت لجان مقاومة البرقيق بالولاية الشمالية اكدت بأن الاجهزة الامنية اعتقلت لجان المقاومة الذين قدموا من الخرطوم لمؤازرت زملاءهم في تروس الشمال وتم اعتقالهم في طريق عودتهم .. في الاثناء هددوا بالتصعيد في حال عدم الافراج عنهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لجان مقاومة محلية البرقيق

وسع زنازينك زيد السجن ترباس

ثوار ومقاومي محلية البرقيق
الثوار في كل ربوع السودان

إن محاولة إثناء الثوار الذي يمارسه النظام الانقلابي عن العمل النضالي ماهي إلا وسيلة مجربة وأثبتت التجارب في روزنامة التاريخ الثوري المتراكم بفشلها التام ضد ثورات الشعب السوداني العظيمة ..
ولا زالت السلطة الانقلابية تمارس نفس التجربة الفاشلة بمحاولة اعتقال الثوار في كل مدن السودان …

إلي الشرفاء في الولاية الشمالية نحيطكم علما أن وفد الثوار القادم من الخرطوم في طوافه على محليات الولاية الشمالية قد حلو علينا في محلية البرقيق ضمن الجولة وتشرفنا بهم كاخوة لنا في الحراك الثوري وطريق النضال السلمي ..
وقد تجول الوفد في في مدينة كرمة السياحية ثم المبيت في ديارهم العامرة بمحلية البرقيق وبعدها تحرك الوفد من محلية البرقيق قاصدين مدينة الخرطوم وفي الطريق وفي منطقة تفتيش كمنار حوالي الساعة الحادية عشر من صباح الاثنين اعترضت الوفد قوة من جهاز أمن محلية البرقيق وتم اعتقالهم عبر عربة تاتشر وعربة بوكس وترحيلهم بصحبة العربة التي كانت تقلهم الي مبني جهاز أمن الولاية …

تحرك ثوار محلية البرقيق إلي مدينة دنقلا حيث احتشاد ثوار الولاية وبعد السؤال عن التهمة التي تم بموجبها اعتقالهم وضح لنا الآتي :

أولا خرج لنا مدير الجهاز وقال إنهم بصدد تحويلهم الي قسم دنقلا .
التمسنا تضاربا في السرد حيث ورد في حديثه أنهم لديهم نشره معممة للقبض عليهم من المركز .

نحن في لجان مقاومة محلية البرقيق نحمل جهاز أمن السلطة الانقلابية تبعات اعتقال الثوار الأحرار مع علما التام بصمود الثوار المؤمنين بقضية الوطن ولن يثنيهم الاعتقال من العمل الثوري.
كما نؤكد أن حق التجول في كافة مدن السودان لن تقيده أي اجراءات امنيه وغيرها ومن حق أي مواطن سوداني أن يجد نفسه في أي شبر من الوطن .

ثوار بلادنا الشرفاء ..

نؤكد أننا في لجان مقاومة محلية البرقيق مع رفاقنا في الولاية الشمالية وكل مدن السودان أن تكون لنا رؤية مختلفة في حال استمرار اعتقال الثوار أو ترحيلهم قسريا إلي أي جهة أخرى دون رغبتهم ..
سنعلن شكلا محكما من التصعيد الثوري نحن وكل ثوار الولاية ومحليات الولاية الشمالية وأن لنا مايكفي من أدوات النضال السلمي المجرب الكثير والكثير.

رسالة لكل ثوار الولاية الشمالية نحن الآن أمام مبني جهاز أمن الولاية ولن نغادر إلا ومعنا رفاقنا الثوار المعتقلين دون أي تهمة ارتكبوها ونهيب كل الثوار مساندة الحشد أمام مبني الجهاز.

لجان مقاومة محلية البرقيق
31 يناير 2022

#لاشراكة_لاتفاوض_لامساومة
#الثورة_مستمرة
#الردة_مستحيلة
#يسقط_يسقط_حكم_العسكر