X

والي شمال دارفور يكشف معلومات جديدة عن ضابط الدعم السريع الذي لبى نداء ربه في احداث الفاشر

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

قال والي ولاية شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن ان الشهيد الملازم اول/ محمد الحبيب عزالدين بقوات الدعم السريع الذي استشهد بمقر بعثة اليوناميد أثناء تأدية واجبه يعتبر نموذج يحتذى في الانضباط وتنفيذ المهام الموكلة اليه، مؤكداً ان قوات الدعم السريع قدمت الغالي والنفيس في سبيل تحقيق السلام في السودان .

 

 

 

 

 

 

 

 

جاء ذلك خلال مشاركة والي ولاية شمال وقائد ثاني الفرقة السادسة مشاة ومدير عام قوات الشرطة ومدير جهاز الأمن والمخابرات وعدد من ممثلي حركات الكفاح المسلح مسار دارفور الموقعة على اتفاق جوبا للسلام وعدد من المدراء التنفيذين بالمحليات في تشييع الشهيد الملازم أول/ محمد الحبيب عزالدين .

 

 

 

 

 

 

توعد نمر محمد عبدالرحمن بحسم كافة التفلتات الأمنية، منوهاً ان لا مجاملة او مساومة مع كل من يتلاعب بأمن واستقرار الولاية، مشيراً الى إن هنالك قوة مشتركة تم تكوينها من القوات النظامية لضرب بؤرة المتفلتين خلال ال( ٤٨ ) ساعة القادمة .

 

 

 

 

 

 

 

من جانبه، قال العميد/ جدو حمدان ابونشوك قائد قوات الدعم السريع قطاع شمال دارفور إن الملازم أول/ محمد الحبيب عزالدين يستحق أن يكرم من قبل السودانيين رمزاً للضحية من أجل وطنه وفقده فقد لكل أهل السودان ليست للقوات النظامية فقط ، ضباط وضباط صف وجنود قوات الدعم السريع على اهب الاستعداد للتضحية في سبيل الوطن .