X

التجمع الاتحادي يسخر من الاعلان عن بابكر فيصل كمتهم هارب ويقول : تلك امانيهم

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

 

اصدر حزب التجمع الاتحادي بيانا سخر فيه من اعلان منتشر في الصحف جاء فيه بأن رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الاتحادي بابكر فيصل اخفى نفسه دون القبض عليه وناشد المواطنيين بالارشاد اليه .

 

 

 

 

 

 

 

 

في الاثناء سخر البيان من هذا الحديث وقال بان فيصل يمارس نشاطه الحزبي كالمعتاد بدار الحزب وهو كذلك موجود في منزله . وقال بان الحديث عن هروبه تلك امانيهم ..

 

 

 

 

 

 

نص البيان أدناه :

 

 

 

 

 

 

 

 

*الله.. الوطن.. الديمقراطية*
*التجمع الاتحادي*
*بيان*
(كيف تفهم يا إمام الجهل
إنا جالسون على قلوب الناس حبا.. لا قرار..)
*شعبنا العظيم :-
تابعنا اليوم انتشارا مكثفا بوسائل اعلامية متعددة لخبر يزعم سعي النيابة العامة للقبض على الأستاذ بابكر فيصل رئيس المكتب التنفيذي للتجمع الإتحادي، بعد ان أخفى نفسه و يطالب الجمهور بالإرشاد عنه.
وبداية نؤكد إن الأستاذ بابكر فيصل شخصية عامة يمارس عمله السياسي علي مرأي ومسمع من الجميع ومن الإعلام وهو مستقر بمنزله ويتابع نشاطه السياسي من دار التجمع الإتحادي ويقابل كل الوفود الرسمية والشعبية تحت سمع وبصر كل السلطات في الدولة.. أن تصويره بالهارب هي أمانيهم التي لن ينالوها يوما..

 

 

 

 

 

 

لم ينادي منادي شعبنا يوما و لم نكن في طليعة من يجيب..
و لم تغلق يوما زنازين البطش و العسف و لم نكن داخلها.. تلك سيرتنا و مسيرتنا و ما ربانا عليه شعبنا و التاريخ هو الفيصل و الحكم و ما عضويتنا و لا ارواحهم بأكرم من الشهداء الذين مضوا، لتخيفنا سجون الظلام و موعدنا الفجر و اننا و شعبنا فيه لمنتصرون.
*شعبنا الأبي:*
نعلم تماما من يقف وراء هذه الحملة الموجهة من الإنقلابيين والإسلاميين وفلول النظام البائد تجاه التجمع الإتحادي والذي لن تثنيه مثل هذه الحملات مدفوعة القيمة عن موقفه الثابت من الإنقلاب وتوجهه الصارم لاستعادة مسار الإنتقال الديمقراطي عبر الدولة المدنية الكاملة غير المنقوصة.
وبينما يستمر شعبنا في صموده ضد الآلة القمعية للانقلاب ، يظل التحدي.الاكبر لنا جميعا هو التصدي القوي للآلة الاعلامية للانقلابيين التي يحاولون عبرها بث الاشاعات وتقسيم قوى الثورة ليتسنى لهم تعزيز سلطتهم والاستمرار في ذات المسار المدمر الذي اختاروه للبلاد.

ولابد من العدالة وإن طال الزمن.

التجمع الاتحادي 24فبراير2022

#لاتفاوض_لاشرعية_لاشراكة