X

عاجل .. الكتل الثورة تدعو الشعب السوداني للخروج في مليونية الاثنين ٧ مارس

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

دعت الكتل الثورية الشعب السودانية للخروج من جميع المدن والفرقان في كل الاقاليم مليونية بعد غدا الاثنين ٧ مارس ٢٠٢٢م

نص البيان ادناه :

 

 

 

 

 

 

الكتل الثورية

#بيان مشترك🔥✊🏼

كتلة أحياء أم درمان
تجمع ثوار الصحافة
ملوك اشتباكات المواكب
تجمع ثوار الليل
بحري الحرة
مشتبكين بحري المؤسسه
رفقاء المواكب والتروس
كتائب ظل البمبان
امبراطورية شرق النيل
عشاق البمبان والرصاص

جماهير شعبنا الأبي، تأبى الفجيعة أن تفارق ديارنا، ويأبى الحزن أن ينحسر، وتبرز في كل لحظة أنياب الضباع لتنهش لحم يُفع ما طلبوا إلا العدالة لرفاق ربما لم يروهم إلا متسربلين بالدماء، ليلحقوا بهم ويتركوا قمصانهم غارقة فيها، وهذا ترح يعلوه ترح.
شعبنا الصابر على المكاره،يؤكد المجلس العسكري في كل يوم أنه فاشل في المهمة التي ادَّعاها، وهي حماية الوطن والمواطنين، وقد اختبرنا هذا الادِّعاء في المجازر السابقة ، وما سبقها وتلاها من جرائم، ولا نستغرب أن نختبره في كل وقت لنقبض الريح ونتدحرج نحو هاوية الفوضى.
لن نقف الآن عند تحميل المجلس العسكري مسؤولية المجازر السابقة التي حدثت ، ولن نستمر في انتظار موقف جدِّي من سفَّاكي دم الأبرياء من المتظاهرين السلميين، بل سنواصل كصانعين للفعل فالشوارع منتصبة والطريق فسيح.

مطلبنا الآني والعاجل هو اسقاط النظام بدون تفاوض، فقد ضقنا ذرعاً بالتفاوض، فالسلطة المدنية هي وحدها القادرة على إجراء التحقيقات المستقلة في كل الجرائم، والجهاز التنفيذي المراقب بعيون الشعب هو ما سينقذ البلاد من الانهيار، والقضاء المستقل النزيه والبعيد عن أي مصلحة إلا إقامة العدالة هو ما سينصف كل الضحايا ويعيد حقوق الشهداء. أما ذلك أو فجداولنا ستعود سيرتها الأولى، ومواكبنا ستتغير وجهتها وشعاراتها فأرواح شهداءنا عزيزة وأرضنا حُبلى وسماؤنا لن تبخل بالجَود.

ندعو جماهير شعبنا في الأحياء والفرقان بكل مدن وقرى وبلدات السودان للخروج للشوارع في 7 مارس بمواكب هادرة تمتلئ بها جميع شوارع السودان والتي ستأكد للمجلس العسكري القاتل أن لا شيء سيقف في طريقنا لا إعتقال لا موت بل ستزيدنا عزيمه وقوه ، وتنديداً بإسقاط الحكم العسكري، ومطالبةً بتقديم الجناة للعدالة، ونقل مقاليد الحكم لسلطة انتقالية مدنية مستقله غير حزبية تعبر عن مطالب ثورة ديسمبر المجيدة .

📌تحدد المسارات لاحقا

#مليونية_7_مارس
#الحرية_للمعتقلين
#يسقط_حكم_العسكر