X

مصرع وإصابة (15) شخصاً في حادثين منفصلين بولايتي نهر النيل وغرب دارفور

أدى حادث مروري بطريق بربر أبوحمد بولاية نهر النيل إلى مصرع (١٢) مواطناً وإصابة آخرين بالأذى الجسيم وذلك بطريق بربر أبوحمد بولاية نهر النيل منطقة الضانقيل ارتكاز الحصا (٨) كلم.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الحادث وقع نتيجة للسرعة الزائدة لعربة بوكس تحمل مواطنين معدنين قادمين من اتجاه الشمال إلى الجنوب واصطدامها بعربة بوكس أخرى كانت تسير في الاتجاه المعاكس.

وتسبب الحادث في اشتعال النيران في العربتين واحتراقهما بالكامل مما أدى إلى وفاة عدد (١٢) شخصاً وإصابة(٤) أشخاص آخرين تم إسعافهم إلى مستشفى عطبرة لتلقي العلاج.

كما تم تحريك شرطة الدفاع المدنى بربر. وفور تلقي شرطة المرور البلاغ تحركت دوريات المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإنقاذ مصابي الحادث بحضور مدير إدارة المرور بالولاية.

وبولاية غرب دارفور أدى حادث مروري نتج إثر انقلاب عربة zs كانت في طريقها من مدينة الجنينة إلى مستري؛ إحدى ضواحي محلية بيضة، تبعد نحو ١٠٠ كيلو جنوب الجنينة، أدى الى مصرع عدد (٣) اشخاص وإصابة آخرين بالأذى الجسيم.

وقد تم نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قامت شرطة مرور الولاية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.