X

مركزي الحرية والتغيير يُرحب بمبادرة الجبهة الثورية

رحب المجلس المركزي لقوى الحرية و التغيير قيادة الحرية والتغيير بمبادرة الجبهة الثورية لحل الأزمة السياسية،جاء ذلك خلال اجتماع عضوي مجلس السيادة الهادي إدريس و الطاهر حجر مع قيادات المجلس المركزي لقوى الحرية و التغيير اليوم الخميس.
و قال مصطفي تمبور، عضو المجلس الرئاسي للجبهة الثورية إن اللقاء يأتي في إطار مساعي الجبهة الثورية لإيجاد حلول للخروج من الأزمة السياسية الراهنة من خلال المبادرة التي طرحتها.
و أوضح أن اللقاء اتسم بالجدية و الصراحة لمعالجة جذور الأزمة و بحث باستفاضة مبادرة الجبهة الثورية وصولاً إلى رؤية موحدة تضمن الخروج الآمن من الأزمة الراهنة و حالة الاحتقان السياسي الذي تشهده البلاد حالياً مضيفاً أن قيادة الحرية و التغيير رحبت بالمبادرة و أكدت استعدادها التام لجلوس قيادة المجلس المركزي لدراستها و إبداء الملاحظات حولها و من ثم تسليم ردها و رؤيتها لقيادة الجبهة الثورية تمهيداً للخروج من الوضع السياسي الراهن.

و أشار إلى حرص و تفاؤل الجبهة الثورية بتسليم قيادات الحرية و التغيير ردها للجبهة الثورية للبدء في صياغة المبادرة بعد إدخال كل الملاحظات حولها من كافة الأطراف وصولاً للمعالجات المطلوبة.