X
    Categories: اخبار

تدشين برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في السودان وجنوب السودان

الخرطوم : ترياق نيوز

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في الخرطوم برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في السودان وجنوب السودان أمس في الخرطوم بحضور معالي وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني عبد العاطي أحمد عباس وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان الأستاذ علي بن حسن جعفر والأمين العام للمجلس الإسلامي لجنوب السودان عبدالله برج وعدد من المسؤولين.
وشمل برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين 15 ألف سلة غذائية في حين شملت هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور 10 أطنان سيتم توزيعها على عموم الولايات السودانية.
وبين السفير علي بن جعفر أن البرنامج يأتي في إطار العلاقات الأخوية، مشيراً إلى أنه تم تنفيذ عدد من المشروعات الخيرية عبر مركز الملك سلمان ورابطة العالم الإسلامي وغيرها من المنظمات السعودية في عدد من الولايات السودانية خلال الأيام الماضية.
من جانبه ثمن الوزير السوداني عبد العاطي عباس جهود المملكة المستمرة في المجال الخيري والإنساني من خلال منظماتها الخيرية في جميع أنحاء العالم وفي السودان على وجه الخصوص، مبينًا أن المشروع سيسهم في خدمة العديد من الأسر.