X

ارتفاع سعر الدولار في السودان اليوم الاربعاء 13 ابريل 2022م اسعار العملات مقابل الجنيه السوداني من السوق السوداء وفي البنوك السودانية

الخرطوم _ ترياق نيوز

 

 

 

 

 

 

صعدت اسعار العملات الاجنبية مجددا في تعاملات اليوم لدى تجار الاسواق الموازية فيما استقرت اسعار الصرف المقدمة من قبل البنوك .

 

 

 

 

 

 

 

 

وقالت مصادر مصرفية ان اسعار الدولار قفزت مجددا بتداولات السوق الموازي وبلغ سعر صرف الدولار الامريكي 580 جنيها فيما ارتفع سعر الدولار البيع الى 590جنيها ولم يحديث اي تغيير كبير في اسعار البنوك رغم تباينها فيما يواصل البنك المركزي رفد البنوك بالنقد الاجنبي منذ مطلع ابريل الحالي .
في سياق متصل قفزت معدلات التضخم في السودان لمستويات قياسية وسط تراجع القدرة الشرائية للعملة المحلية- الجنيه- وصعود الدولار.

 

 

 

 

 

 

 

وقال الجهاز المركزي للإحصاء في السودان الثلاثاء إن معدل التضخم السنوي في البلاد ارتفع إلى 263.16 بالمئة في مارس آذار من 258.40 بالمئة في فبراير شباط.

وقالت وكالة السودان للأنباء في وقت سابق إن الخرطوم تعى للحصول علي وديعة مليار دولار بالبنك المركزي لدعم استقرار سعر الصرف، وذلك خلال زيارة وزير المالية السوداني جبريل إبراهيم للسعودية حيث يشارك في الاجتماعات السنوية لصناديق التمويل العربية وصندوق النقد العربي في جدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متوسط اسعار العملات في السودان في السوق الموازي اليوم الاربعاء 12\04\2022م (وقت نشر الخبر )

تنويه \ يختلف سعر الدولار وبقية اسعار العملات من تاجر الى اخر بفارق بسيط لذا يرجى الانتباه والاسعار قابلة للتغيير

العملة الصرف مقابل الجنيه وفق بيانات موقع اخبار السودان sudanakhbar.com

الدولار الامريكي 580.00 جنيها

الريال السعودي 153.00 جنيها

الدرهم الاماراتي 157.00 جنيها

اليورو 630 جنيها

الجنيه الاسترليني 755.00 جنيها

الجنيه المصري 37.00 جنيها

الدينار البحريني 1410 جنيها

الريال القطري 156.0 جنيها